رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد خسارته أمام الرائد.. أهلي جدة يصارع الهبوط في الدوري السعودي

بوابة الوفد الإلكترونية

 قتلقى أهلي جدة خسارة قاسية أمام خصمه الرائد بثلاثية مقابل هدف على ملعبه ووسط جماهيره " الجوهرة المشعة "، مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد.. غضب جماهير أهلي جدة بعد الهدف الثاني لـ الرائد

ثلاثية الرائد جاءت بتوقيع كل من عقيل بلغيث الصحبي ورائد عبدالله الغامدي وكريم البركاوي في الدقائق 43، 63، 83، فيما سجل كارلوس ادواردو هدف الأهلي في الدقيقة 95 قبل نهاية أحداث المباراة، لتزيد أوجاع جماهير الراقي حيث يواصل أهلي جدة نتائج المخيبة للآمال في الموسم الحالي ليقارع الهبوط من الدوري السعودي.

وتراجع أهلي جدة إلى المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة بالتساوي في عدد النقاط مع الاتفاق صاحب المركز

قبل الأخير حيث بات أهلي جدة مهددا بالهبوط لمنافسته على بطاقة الهبوط الثالثة، في حين عزز الرائد موقفه وقفز إلى المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه أهلي جدة نظيره الشباب يوم الاثنين المقبل في مواجهة قوية ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى النقيض تشهد قمة الدوري السعودي صراعا محتدما بين الهلال والاتحاد حيث يتساوى الفريقين في عدد النقاط برصيد 64 نقطة لكل منهما لكن الهلال يتفوق في نتائج المواجهات المباشرة.