رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدافع الهلال يغيب عن مباراة الجولة الأخيرة بالدوري السعودي

جانج هيون سو
جانج هيون سو

تأكيد غياب المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو عن مباراة فريقه المقررة أمام الفيصلي في إطار منافسات الجولة الختامية بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا.. الأغلى في العالم .. محمد صلاح الرابع عالميًا في القيمة السوقية والثاني بين لاعبي الدوري الإنجليزي

ويغيب جانج هيون سو عن مباراة الهلال والفيصلي بسبب تراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال المواجهة المقامة حاليا أمام فريق الفتح في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

يحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق الهلال متصدر الترتيب، ويحتاج لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم حتى لا يفقد صراع المنافسة على لقب الدوري للموسم الحالي وفي النخسة الرابعة للبطولة في مسماها الجديد.

إذا تعادل الاتحاد والهلال في عدد النقاط بعد انتهاء مواجهتي الجولة 29 والجولة 30، ستكون ستكون الأفضلية للموج الأزرق، إذ يضع الاتحاد السعودي لكرة القدم معايير إجمالي عدد النقاط في المقدمة لحسم وتحديد بطل الدوري.

وثاني الحلول تكون بالالتفات للنقاط في المواجهات المباشرة بين الأطراف المنافسة على لقب البطولة، والتي تعود للهلال الذي حقق الانتصار في مواجهتين الموسم الحالي بهدفين مقابل هدف وحيد في الدور الأول، وبثلاثية مقابل هدف وحيد في الدور الثاني.