رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الان yalla shoot.. بث مباشر الاتحاد والاتفاق يلا شوت.. ماتش الاتحاد السعودي|| مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق بث مباش كورة لايف

الان yalla shoot..
الان yalla shoot.. بث مباشر الاتحاد والاتفاق يلا شوت.. ماتش

يستضيف (استاد الأمير محمد بن فهد) مباراة كرة قدم قوية من العيار الثقيل يتوقعها عشاق ومشجعو الكرة السعودية. الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2021-2022. يمكنكم عبر موقعنا الوفد مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق كورة لايف حصريا بجودات متعددة كما يمكنكم متابعة بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق يلا شوت عبر موقعنا.

تنطلق مباراة الاتحاد والاتفاق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، حيث من المنتظر أن يذاعها صوت المعلق البارز حماد العنزي على القناة الرياضية السعودية الخامسة ، في. العديد من الميزات للجوال ويوتيوب والتلفزيون.

بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق يلا شوت

وقرر الروماني كوزمين كونترا ، مدرب اتحاد جدة ، الاكتفاء باستخدام ثنائي صانع الألعاب البرازيلي إيغور كورنادو والبرتغالي أندريه ، في صدارة التشكيلة ضد الاتفاق بالدمام ، في الجولة 29 من البطولة. . دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، بعد الانتهاء من استعداداتها.

مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق كورة لايف

ظهر ذلك خلال التدريبات التي جرت اليوم على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. واعتمد

المدرب الروماني على لاعبين من القائمة الرئيسية خلال المناورة التي نظمها خلال الجلسة ، بالإضافة إلى اللاعبين الأساسيين الذين اكتملت بعودة المهاجم البرازيلي رومارينيو ، الذي غاب عن الدور الأخير بسبب الإيقاف.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الدوري السعودي عبر مجموعة قنوات إس إس سي SSC والتي تملك حقوق بث مباريات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم. ويمكنكم متابعة مباراة الاتحاد من خلال التردد التالي:

تردد قناة SSC الرياضية الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق
القمر الصناعي

نايل سات

التردد

12523 (V)

معدل الترميز

27500

الاستقطاب

عمودي

معامل تصحيح الخطأ

5/6

الجودة

HD

مباراة الاتحاد ضد الاتفاق على قناة SSC قمر عربسات
القمر الصناعي

عرب سات

التردد

11747 (V)

معدل الترميز

27500

الاستقطاب

عمودي

معامل تصحيح الخطأ

¾

الجودة

SD