رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

بعد رحيله إلى بايرن ميونيخ.. "ماني" يشعل الميركاتو الصيفي مبكرًا في أوروبا

رياضة

الخميس, 23 يونيو 2022 12:07
بعد رحيله إلى بايرن ميونيخ.. ماني يشعل الميركاتو الصيفي مبكرًا في أوروباساديو ماني
كتب - عمرو فؤاد

 اشتعل الصراع في سوق انتقالات اللاعبين في الدوريات الأوروبية مبكراً بعدما تصدر المشهد خلال الساعات الماضية النجم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي الذي أتم بشكل رسمي إجراءات انتقاله إلى بايرن ميونيخ الألماني.

 

ووقع ماني عقداً لمدة 3 مواسم قادمة بعد رحلة طويلة مع ليفربول استمرت 6 أعوام أسهم خلالها في تحقيق العديد من الألقاب على رأسها دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي.

 

الميركاتو الصيفي الأوروبي شهد حراك مبكر بعد إعلان صفقة انتقال النرويجي إيرلينج

هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 75 مليون يورو.

 

وحسم ليفربول الإنجليزي صفقة التعاقد مع داروين نونيز نجم منتخب أوروجواي وفريق بنفيكا البرتغالي كما أن ريال مدريد تعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط موناكو.

 

وتتجه الأنظار في الميركاتو الصيفي نحو الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني الذي يضغط بكل قوة من أجل الرحيل إلى برشلونة

الإسباني.

 

وقدمت إدارة برشلونة عرضاً لضم اللاعب مقابل 40 مليون يورو ولكن العملاق البافاري يرغب في الإبقاء على اللاعب لنهاية عقده في الموسم المقبل.

 

وارتبط اسم نادي برشلونة أيضاً بالاهتمام بخدمات البرتغالي برناندو سيلفا جناح مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المقبل لتدعيم الجانب الهجومي.

 

في الوقت الذي دخل سيرجي جنابري جناح البايرن حسابات ليفربول كخيار مستقبلي لتأمين رحيل محمد صلاح نجم منتخب مصر مع نهاية عقده.

 

 وبدأت إدارة آرسنال الإنجليزي التحرك أيضاً لضم جابريل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يسعى لخوض تجربة جديدة بعد أن تعاقد فريقه مع هالاند.

صورة: ماني وقع عقداً مع بايرن حتى 2025

أهم الاخبار