رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

الاتحاد ضيفًا على الاتفاق اليوم في صراع حسم لقب الدوري السعودي

رياضة

الخميس, 23 يونيو 2022 12:02
الاتحاد ضيفًا على الاتفاق اليوم في صراع حسم لقب الدوري السعوديفريق الاتحاد السعودي
كتب- محمود حرب

 ينتقل فريق الاتحاد مساء اليوم الخميس لمكة لخوض مواجهة مهمة أمام فريق الاتفاق، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد، في إطار منافسات الجولة 29 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.

 

اقرأ أيضا..

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

لم ينجح الاتحاد في تحقيق الانتصار بالجولتين السابقتين أمام فريقي الهلال وقد خسر أمامه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب الجوهرة

المشعة، وخسر في الجولة السابقة أمام فريق الطائي بهدف دون مقابل، على ملعب ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

 

مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

يحتاج الاتحاد لتحقيق الانتصار في الجولتين المقبلتين مع انتظار خسارة الهلال في أحد مبارياته، لينجح العميد في تحقيق لقب الدوري في الموسم الحالي وبعد غياب طويل.

 

حقق الاتحاد الانتصار على منافسة الاتفاق في اللقاء

السابق بينهم بالدور الأول والذي جمع الطرفين على ملعب ستاد الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ويمتلك 3 انتصارات من المواجهات الخمسة الأخيرة مقابل تحقيق فرسان مكة الفوز في لقاءين، ويعود أخر تعادل بين الفريقين لموسم 2013-2014، بهدف لكل فريق على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

 

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بالموسم الحالي برصيد 61 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق الهلال متصدر الترتيب، بينما يأتي فريق الاتفاق في المركز الثاني عشر من الترتيب برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "اضغط هنا

أهم الاخبار