عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هل يستمر الزمالك في أزمة قيد اللاعبين الموسم الحالي والمقبل أم وُجد الحل ؟

أزمة القيد بنادي
أزمة القيد بنادي الزمالك

 أصبح  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أعتاب أزمة جديدة خلال الموسم الكروي الحالي والمقبل، خصوصا بعد أن توالت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن مطالبة اتحاد الكرة للقلعة البيضاء بدفع المديونية المتأخره.

 

(اقرأ أيضا).. تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلى بالدورى الليلة

 

تجدد أزمة قيد الزمالك

أصبحت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أعتاب أزمة قيد جديدة، بعد أن توالت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن مطالبة اتحاد الكرة المصري للقلعة البضاء بدفع قيمة المديونية المستحقة عليهم وإلا لم يتمكن النادي من قيد لاعبين في الموسم المقبل.

 

وعود بحل أزمة القيد من إدارة الزمالك

ويواجه الزمالك أزمة كبيرة سواء من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وبعض من القرارات وكذلك قرارات المحكمة الرياضية كاس حيث من المقرر أن ينهي جميع القضايا بنهاية الشهر الجاري حسبما صرح مرتضى منصور رئيس النادي عبر قناة النادي.

 

خطوات الزمالك لحل أزمة القيد

الزمالك

وهناك أكثر من قضية لدى نادي الزمالك بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث تم إصدار قرارات نهائية في بعضها ونجح الزمالك في إنهاءها فيما هناك بعض

من القضايا لم تنتهِ حتى الآن، إذ يسعى الأبيض بإنهاء جميع القضايا حتى ينجح في الحصول على رخصة المشاركة بدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل خصوصا أن الكاف يمنع مشاركة أي نادي لديه أحكام نهائية ولم ينجح في تسويتها حتى الآن.

 

خطة الزمالك البديلة لحل أزمة القيد

سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك

لاحظنا في مباراة القمة الماضية بين الزمالك و الأهلي، مشاركة ثلاث لاعبين من ناشئي الزمالك في اللقاء، وهو علي عكس المعتاد من قبل الأبيض في مباريات القمة الماضية، فهل تلك هي الخطة البديلة لأبناء ميت عقبة  في حل أزمة القيد بتصعيد الناشين، أم ستكون الإدارة لديها حلول أخرى في حل الأزمة بإنهاء تلك القضايا؟

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا".