الجبلاية تتحدى "لوبى" الأهلى وترفض التراجع عن لائحة الكأس

رياضة

الجمعة, 05 أبريل 2013 08:59
الجبلاية تتحدى لوبى الأهلى وترفض التراجع عن لائحة الكأسحماده
كتب ــ محمود خميس

رفضت لجنة الكأس باتحاد الكرة الاستسلام لضغوط النادى الأهلى للتراجع عن اللائحة التى أقرها الاتحاد، ومنحت القلعة الحمراء والأندية مهلة جديدة حتى 10 إبريل الجارى للمشاركة فى كأس مصر بداية من دور الـ32.

كان الأهلى قد نجح فى تكوين جبهة قوية مع لجنة الأندية ضد الجبلاية لرفض اللائحة لتعارض حقوقها التسويقية مع الشركة الراعية له، حيث أقرت بحق الاتحاد فى وضع إعلانات الشركة الراعية له خلال المباريات والمؤتمرات الصحفية،

وهددت الأهلى بغرامات مادية تصل إلى مليون جنيه إذا خالف ذلك.
وأكد حمادة المصرى رئيس لجنة الكأس على أن الاتحاد ليست لديه نية للتراجع عن اللائحة، مشيرًا إلى أن الأندية تهاجم الجبلاية دون فهم للائحة.
وأوضح «المصرى» أن الاتحاد لن يتنازل عن حقوق الشركة الراعية له ويطبق اللائحة من دور الـ8 كما أثير مؤخرًا لالتزامه بالعقد المبرم مع الراعية.
بينما ينتظر الاتحاد موافقة الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى على اللعب وديًا مع الكويت وإثيوبيا يوم 25 مايو المقبل؛ استعدادًا لمباراتى زيمبابوى وموزمبيق فى شهر يونيو المقبل، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل.
وحرمت الجبلاية أعضاء الجهاز الفنى من الحديث لوسائل الإعلام منفردين لتجنب سيناريو زكى عبدالفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب، الذى كان قد هاجم الجبلاية عقب مباراة الذهاب أمام زيمبابوى فى التصفيات.
وقررت الجبلاية عقد مؤتمر صحفى شهرى لبرادلى مع وسائل الإعلام مع اعتبار جمال علام رئيس الاتحاد، ونائبه حسن فريد كمتحدثين رسميين للمنتخب بخلاف هذا المؤتمر.

أهم الاخبار