غضب فى بعثة الزمالك بسبب سوء معاملة "فيتا"

رياضة

الجمعة, 05 أبريل 2013 08:58
غضب فى بعثة الزمالك بسبب سوء معاملة فيتا الزمالك وفيتا
كتب - مصطفى جويلى

حذر الجهاز الإدارى لبعثة فريق الكرة بنادى الزمالك فى الكونغو اللاعبين من الخروج ومغادرة الفندق؛ خوفًا من عمليات السطو المسلح.

وأكد مسئولو السفارة المصرية في الكونغو على أن المنطقة التي تقيم بها بعثة الزمالك شهدت منذ أيام واقعة سطو مسلح على بعض لاعبي منتخب ليبيا في الكونغو .
كما طالب الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق اللاعبين بعدم الخروج من الفندق بسبب الذباب المنتشر في الأجواء، ويتسبب في مرض الملاريا وهو المرض المصاب به أعداد كبيرة هناك .
وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى

الكونغو الأربعاء الماضى؛ استعدادا لمواجهة فيتاكلوب الكونغولى فى لقاء العودة لدور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقى، وتعرضت البعثة لمعاملة غير لائقة منذ لحظة وصولها إلى الكونغو  مما أثار حالة من الغضب والاستياء على أفراد البعثة بالكامل خاصة بعد مفاجأة الحافلة التى خصصها النادى الكونغولى لنقل الفريق والتى لا تتناسب مع حجم البعثة، وقام أيمن طاهر مدرب الحراس وحمادة أنور إداري الفريق بالاتفاق مع حافلة أخرى لنقل الفريق
لفندق الإقامة.
وقام البرتغالي جورفان فييرا المديرالفني لفريق الزمالك بتعديل  المران الأول للفريق الأبيض في الكونغو؛ بسبب الإجهاد الشديد الذي حل بالبعثة، وعدم حصول اللاعبين على الراحة اللازمة، وانتقد فييرا تصرفات النادى الكونغولى مؤكدا أنها لن تؤثر على معنويات اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز والتأهل. وأدى الفريق مرانه الأول بإحدى الصالات واكتفى خلاله الجهاز الفنى بتدريبات فك العضلات بعد الإجهاد الذى تعرض له الفريق .
وأكد أحمد حسن نجم فريق الزمالك صعوبة المباراة أمام فيتا كلوب الكونغولي، وأوضح الصقر أن الزمالك يسعى للتأهل لدور الـ16 وأن التركيز سلاح الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية، مشيرًا إلى أن لاعبي الزمالك تعودوا على مثل هذه المواقف والفريق سيلعب للفوز.

 

أهم الاخبار