عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إعلان رحيله.. ماذا قدم مارسيلو مع ريال مدريد في 15 عاما

مارسيلو
مارسيلو

قاد مارسيلو فريق ريال مدريد الإسبانى بمسيرة أمتدت لـ  15 عام، منذ أن انضم للملكي في 2007 قادمًا من فلومينينزي البرازيلي، ونجح في قيادة الجبهة اليسرى لعملاق إسبانيا، والتتويج مع الملكي بـ25 بطولة ، ليضع نفسه على رأس اللاعبين في تاريخ ريال مدريد.

أرقام مارسيلو مع ريال مدريد بمسيرته الكروية عقب رحيله عن صفوف الملكى

اقرأ أيضًا..مارسيلو: لن اعتزل.. وسأواجه الملكي مستقبلا

أرقام مارسيلو مع ريال مدريد بمسيرته الكروية

وأحرز مارسيلو عدة ألقاب مع الفريق الملكى، حيث استطاع تحقيق 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و الحصول على 4 ألقاب كأس العالم للأندية، و تحقيق 3 ألقاب كأس السوبر الأوروبي، و التتويج بـ 6 ألقاب دوري إسباني، و احراز 2 كأس الملك، و تحقيق 5 كأس السوبر الإسباني بمسيرته الكروية.

 

بعث مارسيلو لاعب ريال مدريد السابق برسالة شكر للنادى الملكى و جماهيره قائلًا:" أود أن أشكر النادي، زملائي، الذين كنت محظوظًا بما يكفي للعب معهم طوال هذه السنوات مشيرا الى جميع المدربين والعاملين، هم جزء من عائلتي.

 

وأكد:" هناك الكثير من العمل الذي لا تعكسه الشاشات مشيرا

الى ان ريال مدريد  أفضل نادٍ في العالم على الاستمتاع بكل ذلك".

 

و تابع:" نفعل ما نحب ولدينا كل الوسائل للاستمتاع به. لقد صعنتُ التاريخ في أفضل نادٍ في العالم وأريد أن أشكر كل اللذين يشكلون جزءاً منه".


"أريد أيضاً أن أشكر زوجتي، التي كانت بجانبي منذ أن بداية مسيرتي كلاعب وأعطتني طفلين رائعين. لقد شكلنا عائلة معاً، وإذا كنت على ما أنا عليه اليوم ولدي هذه الصلابة التي أمتلكها، فهذا بالتأكيد هو بفضلك، كلاريس.

 

و ودّع الظهير البرازيلي مارسيلو فريقه ريال مدريد بكلمات مؤثرة ،كواحد من أكثر اللاعبين تتويجاً في تاريخ النادي الإسباني، مؤكداً في الوقت عينه أن لا نية لديه للاعتزال.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا