رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"بشرة خير" لجماهير ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول

ريال مدريد
ريال مدريد

تتجه أنظار العالم اليوم لملعب فرنسا الدولي، وذلك عندما يلتقي ريال مدريد الإسباني بنظيره ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

ويبحث الفريقين عن كيفية التتويج باللقب، بعد المشوار الصعب، الذي خاضه الملكي والريدز طيلة فترات المسابقة، حيث صعد ريال مدريد، بعدما تجاوز عقبة كلا من باريس سان جيرمان الفرنسي في دور ال16، وتشيلسي في دور ربع النهائي، ومانشستر سيتي الإنجليزي في نصف النهائي.

فيما صعد ليفربول لنهائي الشامبيونزليج، بعدما أقصي كلا من إنتر ميلان الإيطالي في دور ال16، وبنفيكا البرتغالي في دور ربع النهائي، وفياريال الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

"بشرة خير" لريال مدريد أمام ليفربول الإنجليزي

 

ويمتلك ريال مدريد سجلا حافلا من الألقاب المحلية والقارية، خاصة وأنه يتربع على عرش الكرة الأوروبية، بعدما توج بالبطولة ل13 مرة قبل ذلك.

لكن جماهير ريال مدريد لديها "بشرة خير" خلال هذه الليلة، بعدما صادف موعد المباراة النهائية أمام ليفربول

عددا من الإنجازات للفريق الملكلي عبر تاريخه، حيث توج ريال مدريد بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة له في تاريخه في ال28 من مايو عام 1958، كما توج باللقب الحادي عشر من "ذات الأذنين" في نفس اليوم من عام 2016، إلي جانب حصول الإيطالي المخضرم كارلو انشيلوتي المدير الفني للمرينجي على لقبه الأول في مسيرته التدريبية في الثامن والعشرون من مايو في 2003.

وتشعر جماهير ريال مدريد بحالة من الثقة خلال مباراة اليوم، بسبب الروح التي أظهرها اللاعبين خلال المباريات الاقصائية الماضية خلال مشوار البطولة، أمام عددا من الأندية الأوروبية الكبيرة، والتي تُصنف كأفضل أندية القارة العجوز .