رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الآن يلا شوت: مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر كوره لايف koora live بدون تقطيع اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا

الان يلا شوت: مشاهدة
الان يلا شوت: مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر كو

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد فرصة سانحة لمشتركينا لحضور مواجهة واعدة بالتشويق والإثارة.

 

وفرضت مباراة ريال مدريد وليفربول نفسها كإحدى أهم مباريات البث المباشر التي ستغطيها قنوات beIN SPORTS اليوم السبت نظراً لقيمة وعراقة الفريقين ورغبتهما للظفر بلقب أمجد الكؤوس الأوروبية.

 

 

في المقابل، لعب نادي ريال مدريد 12 مباراة هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أوروبا، حقق الفوز في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في أربع مواجهات.

 

لمشاهدة مباراة  ريال مدريد وليفربول يلا شوت بث مباشر < اضغط="" هنا="">>

لمشاهدة مباراة  ريال مدريد وليفربول يلا شوت بث مباشر < اضغط="" هنا="">>

 

وتواجد ريال مدريد في المجوعة الثالثة رفقة كل من "إنتر وشيريف وشاختارا"، وتمكن ريال مدريد من حسم صدارة مجموعة بعد أن حقق 5 انتصارات وتلقى هزيمة واحدة أمام شيريف.

 

وبدأت رحلة ريال مدريد الصعبة بمواجهة باريس سان جيرمان في دور الـ 16، حيث خسر 1-0 ذهاباً، ثم تمكن من الفوز في الإياب 3-1 على ملعبه وبين جماهيره.

 

وفي ربع النهائي واجه ريال مدريد نظيره تشيلسي، حيث فاز ذهاباً 3-1، في حين خسر في الإياب 3-2، وفي نصف النهائي خسر ضد مانشستر سيتي ذهاباً 4-3، ثم فاز 3-1 في الإياب.

 

موقع كوره لايف koora live بث مباشر مباريات اليوم، لايف جوال بجودة عالية وبتقنية اتش دي بلس رايل مدريد بث مباشر في بطولته المفضلة والتي يدخل فيها بكل قوة بقييادة خط الهجوم

الحاسم كريم بنزيما وفينسيوس جونيور حيث كان الأخير هو السبب الرئيسي في عبور الريال مباشر كورة لايف koora live الدور نصف النهائي أمام مانشستر سيتي في وقت حاسم للغاية وتحديداً في الدقيقة الثامنة والثمانين، ليجعل من الميرنجي سيد أسيد أوروبا الذي لا يخسر أبداً.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد كورة فورلايف kooor4alive بث مباشر مباريات اليوم نقلا عن قنوات بي ان سبورتس، حيث يتفوق ريال مدريد على حساب ليفربول بفارق ضئيل في تاريخ المواجهات المباشرة التي جمعت بينهما، حيث التقى ليفربول مع ريال مدريد في ثمان مواجهات سابقة بدوري الأبطال بث مباشر ريال مدريد وليفربول، حقق خلالها الريدز الفوز في 3 مباريات، بينما كان الانتصار لصالح الميرنجي خلال أربع لقاءات، وتم حسم التعادل مواجهة وحيدة بين الناديين

 

لمشاهدة مباراة  ريال مدريد وليفربول يلا شوت بث مباشر < اضغط="" هنا="">>

لمشاهدة مباراة  ريال مدريد وليفربول يلا شوت بث مباشر < اضغط="" هنا="">>