رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

“يلا شوت” بث مباشر ريال مدريد وليفربول كورة لايف بلس koora ون تقطيع نهائي دوري أبطال أوروبا 28-5-2022 yalla live بدshoot

“يلا شوت” بث مباشر
“يلا شوت” بث مباشر ريال مدريد وليفربول كورة لايف بلس koora

بث مباشر ريال مدريد وليفربول كورة لايف koora live، يقدم لكم مصر فايف عبر هذا المقال خدمة مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليفربول بدون تقطيع، في إطار مواجهات الدور النهائي من البطولة الأغلى على مستوى العالم، بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يستقبلها ستاد باريس، السبت الموافق 28-5-2022 في تمام التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم دوري الابطال كوره لايف، وعن أرقام أنشيولتي ويورجن كلوب في البطولة القارية، فقد حقّق أنشيولتي مدرب الملكي الفوز في ثمان مباريات، الهزيمة في أربع مباريات، ليسجل فريقه 28 هدف بواقع 634 هجة، بينما الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، حقق الفوز في عشر لقاءات، الهزيمة والتعادل في لقاء واحد فقط كل على حدى، ليسجل فريقه 30 هدف بواقع 724 هجمة.

 

وهذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري

أبطال أوروبا، حيث لعب الفريقان وجهًا لوجه مرتين في المباراة النهائية.

 

المرة الأولى جاءت في نهائي 1981 ، والذي فاز فيه ليفربول بهدف مجاني، على ملعب برينس بارك“، ثم تكررت المواجهة بين ليفربول وريال مدريد في النهائي مرة أخرى ، في 2018، والتي شهدت إصابة النجم المصري محمد صلاح، إذ توج الفريق الملكي باللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري الأبطال بعد فوزه على الريدز بثلاثة. أهداف مقابل هدف.

 

وعن مشوار ليفربول فى دورى أبطال أوروبا، نجح الريدز في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات برصيد 18 نقطة من مجموع 6 مباريات ليتصدر المجموعة الثانية.