رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برشلونة تمنح ديمبلى فرصة أخيرة لتجديد عقده

ديمبلي
ديمبلي

تبحث إدارة  برشلونة الإسباني تجديد عقد جناح الفريق عثمان ديمبلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أوشك عقد النجم الفرنسي على الإنتهاء خلال الفترة المقبلة، حيث يري تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا أهمية تواجد لاعب بقيمة الجوهرة الفرنسية ضمن صفوف البارسا.

 

اقرأ أيضًا..عقب تجديد عقده..مبابي يطلب سرعة التعاقد مع الإسبانى

 

برشلونة تمنح ديمبلى فرصة لتجديد عقده 

وكشفت صحيفة "le parisien" الفرنسية أن باريس سان جيرمان أغلق الباب أمام عثمان ديمبلي، وذلك بعدما استطاع رئيس النادي ناصر الخليفي تجديد عقد كيليان مبابي خلال الفترة القليلة الماضية.


كما أن المدير الرياضي للفريق الفرنسي لويس كامبوس يرى أن البي اس جي ليس بحاجة لخدمات الدولي الفرنسي، بعد تجديد عقد مبابي، حيث كانت إدارة باريس تضع ديمبلي كخيار بديل حال تعثر تجديد عقد صاحب ال23 عاما.

 

فيما أشارت تقارير صحفية إسبانية أن تجميد المفاوضات بين ديمبلي وباريس سان جيرمان سيكون في صالح برشلونة، مما

يُسهل من عملية التجديد والتي ستبدأ خلال الأيام المقبلة، من خلال تحديد جلسة جديدة مع وكيل اللاعب، والذي قدم موسما مميزا رفقة ناديه الإسباني.


وكان عثمان ديمبلي إنتقل إلى برشلونة الإسباني قادما من بروسيا دورتموند مطلع الموسم قبلال ماضي، في صفقة كبدت خزينة البارسا أموال كثيرة بلغت أكثر من 130 مليون يورو، بعدما كان الفرنسي أحد أفضل اللاعبين داخل صفوف العملاق الألماني، مما جعله مطمع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، وعلى رأسها بايرن ميونيخ، ويوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد الإسباني، قبل أن يفوز بخدماته برشلونة.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا