عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يداعب سون برسالة بعد جائزة الحذاء الذهبي

محمد صلاح وسون
محمد صلاح وسون

حرص الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، على توجيه رسالة إلى الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير، بعد تتويجهما مناصفة بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتساوى سون هيونج مع محمد صلاح، برصيد 23 هدفًا لكل منهما، بعد أن نجح الكوري الجنوبي في تسجيل هدفين في مباراة توتنهام أمام نوريتش سيتي، بالجولة الأخيرة للبريميرليج، ليتقاسما سويًا جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي موسم 2021/22.

 

بينما سجل محمد صلاح نجم ليفربول هدفا في شباك وولفرهامبتون، بعد دخوله كبديل في الدقيقة 58 بدلا من زميله دييجو جوتا، ليصل بذلك إلى 23 هدفا ويتساوى مع سون.

 

وأعاد محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، نشر مقطع فيديو احتفاء جماهير كوريا الجنوبية باللاعب سون هيونج، وكتب الفرعون: "تهانينا سون".

رسالة محمد صلاح إلى سون بعد جائزة الحذاء الذهبي

مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي

وفاز فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022 بعد تغلبه في الجولة الأخيرة على أستون فيلا بنتيجة بثلاثية مقابل هدفين، ليحسم اللقب برصيد 93 نقطة جمعها من الفوز في 29 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 99 هدفًا وتلقى 26.

 

ورفع مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا رصيده إلى 8 ألقاب فى تاريخه بالدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الخامس في قائمة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب في التاريخ.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا