رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدري القرود.. كارثة تهدد الأهلي في المغرب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

 حذر أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعثة الفريق المسافرة إلي المغرب، لخوض مباراة نهائي أبطال أفريقيا أمام الوداد، من مرض "جدري القرود" المنتشر في أفريقيا بالفترة الأخيرة.

 

(اقرأ أيضًا) .. مصر للطيران تمنح الأهلي هدايا تذكارية قبل مباراة الوداد في نهائي أفريقيا

 

وعقد طبيب النادي الأهلي الدكتور أحمد أبوعبلة جلسة مع اللاعبين عقب نهاية مران اليوم الأربعاء قبل السفر إلى المغرب وحذر اللاعبين بقوة من المصافحة بالأيدي مع أي فرد خارج البعثة أو الجماهير والحرص على تطهير اليد بصورة مستمرة.

 

و أعلنت وزارة الصحة المغربية في الساعات الماضية عن رصد 3 حالات إصابة بمرض جدري القرود في المغرب خلال الساعات الماضية.

 

يذكر غادرت أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى المغرب، وذلك استعدادًا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

 

وأعلن المدير الفني بيتسو موسيماني قائمة اللاعبين المتجهة إلى المغرب، وضمت ٢٨ لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد

عبدالمنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

 

 

واختتم الأهلي تدريباته في القاهرة ظهر اليوم، إذ خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفقرات متنوعة استعدادًا لمباراة الوداد في نهائي دوري الأبطال.

 

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"