رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاعبة سيدات طائرة الأهلي زينة العلمي: نثق في الفوز على الأنابيب الكيني

لاعبة سيدات طائرة
لاعبة سيدات طائرة الأهلي زينة العلمي

أكدت زينة العلمي لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، أن مواجهة الجمارك النيجيري كانت صعبة ولكن تركيز اللاعبات هو الذي صنع الفارق وساهم في تحقيق الفوز بثلاثة أشواط نظيفة.

 

تابعت زينة قائلة: «مواجهة اليوم أمام الأنابيب الكيني ستكون أكثر صعوبة؛ نظرًا لأنه من الفرق الكبيرة التي حققت اللقب من قبل ولكن دخولنا في أجواء البطولة سيجعلنا نقدم أفضل ما لدينا ونفوز باللقاء».

 

تابعت زينة مشيرة إلى أن الكابتن حمدي الصافي المدير الفني لـ«سيدات طائرة الأهلي» زينة العلمي: التركيز صنع لنا الفارق أمام الجمارك النيجيري سوف يجتمع اليوم باللاعبات للحديث عن مواجهة الأنابيب الكيني وكيفية مواجهته بالشكل الأمثل.

 

اختتمت زينة حديثها قائلة: «حرصنا بالأمس على متابعة مباراة قرطاج التونسي مع البنك التجاري الكيني لأنهم من أفضل فرق البطولة وقد نواجههم في الفترة المقبلة.. لدينا هدف واحد من قبل فترة الإعداد وهو أن نذهب إلى تونس من أجل الفوز بلقب بطولة أفريقيا للأندية، ومواجهة اليوم أمام الأنابيب الكيني لن تكون

سهلة إطلاقًا لأنه من الفرق الكبيرة ولكن لدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز".

 

وتضم بعثة «سيدات طائرة الأهلي» في تونس ١٤ لاعبة، وهن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العلمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

 

ويضم الجهاز الفني لـ«سيدات طائرة الأهلي» كلا من المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد إخصائي التدليك.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا