رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مبعوثة الاتحاد الأفريقي للشباب تُشيد بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

 أشادت مبعوثة الاتحاد الأفريقي للشباب السيدة شيدو كليوباترا مبيمبا، بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، وذلك عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معربةً عن سعادتها بزيارة إحدى منشأت وزارة الشباب والرياضة والتي صرحًا للشباب المصري والأفريقي.

 

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، اصطحب السيدة شيدو كليوباترا مبيمبا مبعوثة الاتحاد الأفريقي للشباب، وعددًا من رؤساء المؤسسات الأفريقية والعربية، في جولة تفقدية داخل مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، وذلك على هامش المشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أُقيم يناير الماضي.
 
وأكدت مبعوثة الاتحاد الأفريقي ضرورة تمثيل الشباب على المستويات كافة لدفع القيادة المشتركة

بين الأجيال، في بناء قارة لا تترك أحدًا يتخلف عن الركب، مشيرةً إلى أنهم جزء لا يتجزأ من التنمية المستدامة لقارتنا، وضرورة تكاتف الجميع من أجل النهضة الأفريقية الشاملة. 


وتعد المدينة الشبابية بشرم الشيخ واحدةً من أهم المشروعات الموجودة بشرم الشيخ، حيث تتكون من فندق وصالة مغطاة وملاعب اسكواش وملاعب كرة قدم وملاعب خماسية وقاعة للمؤتمرات، كما يوجد بالفندق أحدث حمام سباحة بمنطقة الشرق الأوسط ومزود بجهاز لتحدي الإعاقة.