عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب أسوان: حالفنا سوء التوفيق أمام الزمالك

أحمد مصطفى بيبو
أحمد مصطفى بيبو

أكد أحمد مصطفى بيبو، المدير الفني لفريق أسوان، إنهم قدموا مستوى رائع أمام الزمالك، وأن الفريق صادقه سوء توفيق في مواجهة الأبيض بكأس مصر.

وقال بيبو في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "نسبة تسجيل لاعبو أسوان 100% في ركلات الترجيح، ولكن الأمر كان سوء توفيق أمام الزمالك".

وتابع: "اللاعبون قدموا أداء رائع أمام الزمالك، وسنستكمل عملنا في الموسم المقبل بالدوري الممتاز، وهدفنا تحقيق نجاحات وليس البقاء فقط".

 

ناصر عباس الخبير التحكيمي: أسوان له ضربة جزاء لم تحتسب أمام الزمالك 

تحدث ناصر عباس، الخبير التحكيمي، عن مستوى التحكيم في مباراة الزمالك وأسوان، والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر.

وقال ناصر في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "هدف الزمالك الأول صحيح في شباك أسوان ولا يوجد به أي شبهة

تسلل".

وتابع: "فريق أسوان له ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب أمام الزمالك في نهاية الشوط الثاني".

 

كريم شحاتة: بعض لاعبي الزمالك أخبروني أن فيريرا غير مسيطر في غرف الملابس والقادم أسوأ

أكد الإعلامي كريم شحاتة، أن فريق الزمالك يمر بفترة سيئة، وأن القادم ليس أفضل من الحاضر خلال الفترات المقبلة مع المدرب جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق.

وقال كريم في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "بعض لاعبي الزمالك أخبروني أن فيريرا غير مسيطر داخل غرف الملابس، وأن القادم أسوأ".

وأضاف: "ليس هناك أي مؤشرات لتحسن أداء الزمالك في المباريات المقبلة".