رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاتحاد يخشى تكرار سيناريو 2008 وخسارة الكلاسيكو تشعل صراع الدوري

الهلال والاتحاد
الهلال والاتحاد

 خسر الاتحاد على يد الهلال في المواجهة التي جمعت بينهم مساء أمس الإثنين، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن مواجهات الجولة 27 من منافسات الموسم الحالي 2021-2022.

 

 وشهدت مواجهة أمس مشاركة اللاعب أحمد حجازي في اللقاء بعد غياب فترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر، وعقب الهزيمة بدأ سيناريو عام 2008 يلوح في الأفق وانقلاب جدول ترتيب الدوري السعودي ليتوج صاحب المركز الثاني.

 

 يحتل الاتحاد حاليًا المركز الأول في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 61 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني، وهو سيناريو الطرفين نفسه في بطولة الدوري السعودي عام قبل 14 عامًا من الآن، بالتحديد في عام 2008.

 

سيناريو الاتحاد والهلال في عام 2008:

يخشى الاتحاد تكرار سيناريو موسم 2007-2008 بعدما كان الاتحاد متصدرًا لجدول الترتيب وخسر الدوري في لقاء

الجولة الأخيرة أمام الهلال، حينها كان يحتاج الاتحاد لحصد 3 نقاط من خلال 3 مباريات أيضًا  سيناريو الموسم الحالي نفسه، لكنه تعادل في مواجهتين منها وخسر لقاء الجولة الأخيرة أمام الهلال.

 

 وخسر الاتحاد الدوري لصالح الموج الأزرق بعدما تعادل أمام فريق الوحدة بهدف لكل فريق، وفي الجولة التي تليها تعادل أمام الشباب بالنتيجة نفسها، وخسر في الجولة الأخيرة أمام الهلال بهدف دون مقابل على ملعب جدة.

 

 ويتبقى للاتحاد في الموسم الحالي 3 مباريات فقط أمام كل من أندية الطائي والاتفاق  والباطن، ويحتاج لثلاث نقاط، وتنتهي منافسات الموسم الحالي يوم 23 لشهر يونيو المقبل.