رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول يتعاقد مع جوهرة فولهام فابيو كارفالو

فابيو كارفالو
فابيو كارفالو

استطاع ليفربول الإنجليزي التعاقد رسميا مع جوهرة فولهام الشابة فابيو كارفالو، لينضم اللاعب لصفوف الريدز بداية من الموسم المقبل.
واستطاع كارفالو خطف الأنظار إليه بشدة، بعدما لعب دورا هاماً في تأهل فولهام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف وصنع 8 آخرين، خلال مشوار فوز فولهام بدوري الدرجة الأولى الإنجليزية "الشامبيون تشيب" والتأهل للدوري الممتاز النسخة القادمة.
 وشارك كارفالو مع فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي قبل هبوطه الي الدرجة الأولى، وأحرز في مرمى ساوثهامبتون بمايو 2021.

كما خاض كارفالو عدد من المباريات مع منتخب إنجلترا للناشئين، قبل أن يقوم بتمثيل البرتغال خلال الموسم الحالي.
ولعب جوهرة فولهام مع الأكاديمية الخاصة بالنادي عندما كان ناشئاً، قبل أن يتدرج في الفئات السنية ،ليصل للفريق الأول ويشارك في 44 مباراة بالفريق الأول حتي الآن.

وتتبع الإدارة الإنجليزية أسلوب التعاقد مع لاعبين مغمورين من الأندية الأوروبية الصغيرة بطلب من المدرب الألماني يورجن كلوب، حتي لا تُرهق خزينة النادي أموال طائلة، ليستطيع المدير الفني تطوير هؤلاء اللاعبين ليكونوا أحد أهم نجوم الريدز، ولعل ما حدث مع الثنائي لويس دياز، ودييجو جوتا يعدان أمثلة على هذا النهج الذي تتبعه الإدارة في التعاقدات، كما حدث من قبل مع فيليب كوتينيو، والذي رحل لصفوف برشلونة الإسباني في صفقة كبدت خزينة النادي الكتالوني ما يقرب من 141 مليون يورو.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..