رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. الزمالك يواجه أسوان في نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية

الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في التاسعة مساء اليوم الإثنين، عندما يلتقي نظيره أسوان باستاد المقاولون العرب، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، وكان الأبيض تأهل لهذا الدور بعد تخطي عقبة المقاصة، في حين تأهل أسوان على حساب المصري البورسعيدي.

 يدخل الزمالك اللقاء، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمنافسة على لقب الكأس، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

 وحذر المدير الفني للفريق اللاعبين من الاستهتار بالمنافس، وشدد على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لتلافي مفاجآت الكأس.
 

 ويغيب عن الأبيض في اللقاء كل من حمزة المثلوثي وطارق حامد ومحمود عبد الرازق ”شيكابالا” للإصابة،  ويدخل الزمالك المباراة بقائمة تضم كلًا من: محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم”أوباما” وإسلام جابر ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقى وأحمد سيد “زيزو” وأيمن حفنى وسيف جعفر وعمر السعيد وسيف الجزيرى.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..