رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد فشل ضم مبابي..صلاح وماني في دائرة اهتمامات ريال مدريد

صلاح وماني
صلاح وماني

يسعى ريال مدريد الإسباني لحسم صفقات قوية خلال الفترة المقبلة، من أجل ضم لاعبين مميزين، بعدما فشل إنضمام الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان للمرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد تجديد عقده مع البي اس جي بالأمس.


محمد صلاح وماني يدخل دائرة إهتمام ريال مدريد 
وكشفت صحيفة "ذا اثلتيك" العالمية أن الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني نجمي ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى ريتشاليسون لاعب إيفرتون أصبحوا ضمن إهتمام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، من أجل التعاقد مع أحدهم لتعويض فشل صفقة كيليان مبابي التي كانت جماهير الملكي تحلم بها.
كما أن هناك عدد من اللاعبين الذين يرغب رجل الأعمال الإسباني في ضمهم للسنتياجو بيرنابيو وعلى رأسهم النجم الجزائري رياض محرز.


نجوم أوروبا على رادار ريال مدريد 
وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يبحث ضم كوكبة من اللاعبين، حيث يسعى لضم كلا من ثنائي توتنهام الإنجليزي سون هيونج مين وهاري كين، ورياص محرز وبيرناردو سيلفا من مانشستر سيتي، وأيضا دي ليخت وفالوفيتش من يوفنتوس الإيطالي، وتشاوميني من موناكو الفرنسي، وديكلان رايس من ويستهام يونايتد، و ساليبا من مارسيليا الفرنسي.
وأوضحت التقارير أن معظم اللاعبين الذين يريد الملكي التعاقد معهم لا يُمانعون الإنضمام، خاصة وأن عدد كبير منهم يرغب في خوض تجربة جديدة داخل أكبر وأعظم أندية القارة العجوز.


مبابي يتسبب في غضب مدريدي
وسادت حالة من الغضب وسط جماهير ريال مدريد، بعدما فضل كيليان مبابي الأموال على صنع المجد مع المرينجي، فقد كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد قرر إغلاق الباب أمام كيليان مبابي، ولن يفكر في ضمه مدي الحياة، بعدما رفض الإنضمام للملكي في مرتين سابقتين في 2017 عندما كان لاعبا ضمن صفوف موناكو، والآن بعد إنتهاء

تعاقده مع باريس سان جيرمان 2022.
كما أن فلورنتينو بيريز لم يتعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني السابق ومانشستر سيتي الإنجليزي الحالي، ليوفر الأموال اللازمة للتعاقد مع مبابي، لكن الأخير صدم الإدارة الملكية، بعدم الوفاء بالوعود والعهود التي تعاهد عليها للإدارة الإسبانية.

الإعلام الإسباني يفتح النار على مبابي 
وشن الإعلام الإسباني التابع لريال مدريد هجوما ضاريا على مبابي، حيث قال الصحفي توماس رونسيرو عقب رفض كيليان مبابي الإنضمام لريال مدريد:"هل تعتقد أنك ستكون الأفضل في العالم ،لا لن يحدث ستكون الأفقر في العالم، وستواصل مشاهدة ريال مدريد تفوز برابطة الأبطال من منزلك في باريس".
وتابع:"مرت عليك الجنة مرتين 2017، و2022، لكنك لست محظوظاً كثيرا، إذهب، إذهب، إذهب، أستمر في تقديس الأموال، إفتح بنوك، إنشيء خط إئتمان دائم في قطرثم ماذا، ماذا !!، ستواصل الفوز على لانس ونيس في حديقة الأمراء، يا لها من نصائح سيئة تتلقاها.

ومن المتوقع أن يوقع كيليان مبابي على عقد لمدة عامين مع باريس سان جيرمان مقابل 100 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى 300 مليون يورو مكافأة توقيع فورية.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..