رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حمام إبراهيم: عودة الاسماعيلي فرحة

رياضة

السبت, 21 مايو 2022 14:00
حمام إبراهيم: عودة الاسماعيلي فرحةحمام إبراهيم
كتبت: سارة جاب الله

 عبر حمام إبراهيم نجم الاسماعيلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق ٢٠٠٣ عن سعادته بعودة الدراويش لطريق الانتصارات من جديد في بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

( إقرأ أيضاً).. الإسماعيلي يواجه البنك الأهلي للمرة الخامسة في تاريخه

 

وقال حمام في تصريحات خاصة لـ الوفد :" عودة الاسماعيلي لطريق الانتصارات كانت فرحة كبيرة على الجميع وكنا نتمني أنا نبدأ الدوري بهذا المستوى .

 

وأضاف:" الجميع كان حزين بسبب غياب الانتصارات عن القلعة الصفراء ولكن الفريق عاد إلى طريق الصحيح بعد تولية أبناءه مهام تدريبه لأنهم زرعوا روح الإسماعيلي داخل اللاعبين بالشكل الصحيح ".

 

وتابع :" في لقاء البنك الأهلي غدا نتمنى فوز الاسماعيلي في المباراة الثالثة على التوالي من أجل إسعاد شواع اسماعيلية بالكامل والجميع خلف الفريق على قلب رجل واحد .

 

وعلى جانب اخر، خاض عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريبات خاصة على الكرات الثابتة وذلك خلال المران الرئيسى الذى أقيم عصر أمس الجمعه استعدادًا لملاقاة البنك الأهلي بمسابقة الدوري العام.

 

ويتطلع الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، لتنمية مهارات لاعبيه فى الجوانب الخططية لاسيما فى الركلات الثابتة

بإعتبارها أحد أهم الحلول لتسجيل الأهداف في شباك المنافسين. وخاض لاعبو الفريق، المران الرئيسي اليوم تحضيراً للقاء البنك الأهلي غدًا الأحد على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار منافسات الأسبوع العشرين من عمر المسابقة المحلية.

 

ويسعى الإسماعيلي لحصد ثالث انتصاراته على التوالي من أجل التقدم تدريجياً بجدول ترتيب المسابقة خاصة وأن الفريق يحتل مركز لا يليق به على الإطلاق لإسعاد الجماهير التى تؤازره بشكل دائم من المدرجات.

 

والجدير بالإشارة أن الإسماعيلي قد إستعاد جهود عبد الرحمن مجدي فى المباراة الماضية ضد سيراميكا كليوباترا، حيث نجح فى تسجيل هدف تأكيد الإنتصار بعد مشاركته من مقاعد البدلاء خلال المواجهة التي انتهت لصالح الدراويش بثنائية نظيفة.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "