رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب يتمنى مشاركة صلاح أمام ولفرهامبثون ولكن

كلوب
كلوب

لم يخف يورجن كلوب مدرب ليفربول رغبته في  الدفع بمحمد صلاح وفيرجيل فان ديك وفابينيو في مباراة الفريق الحاسمة الأحد المقبل في مواجهة ولفرهامبتون واندرارز بالجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 أكد كلوب أنه غير واثق من قدرة هؤلاء اللاعبين على المشاركة.

وبسبب الإصابة خلال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي أمام تشيلسي غاب صلاح وفان دايك عن فوز ليفربول على ساوثامبتون في وقت سابق من الأسبوع الحالي بينما تعرض فابينيو لإصابة في العضلات في مواجهة أستون فيلا في وقت سابق من الشهر الجاري.

ويحتاج ليفربول للفوز على ولفرهامبتون في ختام موسم البطولة أملا في أن يفشل المنافس مانشستر سيتي صاحب الصدارة وحامل اللقب في الفوز على أستون فيلا، ومن ثم يحصل فريق كلوب على فرصة للتتويج بلقب البطولة للمرة الثانية في ثلاثة أعوام.

وقال كلوب اليوم الجمعة: الوضع يبدو جيدا واللاعبون يتخذون خطوات وسنرى الحل المفضل عندي هو أن يشاركوا جميعا مطلع الأسبوع المقبل لأسباب تتعلق بالحفاظ على الإيقاع وإن لم يتيسر ذلك فلا بأس لا يمكنني الجزم بنسبة 100 في المئة.

وأضاف المدرب الألماني: أتفهم بنسبة 100 في المئة المعركة على صدارة قائمة

هدافي الدوري بين صلاح وسون هيونج مين لكننا لا يمكننا الإقدام على أي مخاطرة. وصلاح لا يريد الإقدام على أي مخاطرة. لاشك في ذلك.

وقبل الجولة الأخيرة ينفرد صلاح بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفا متقدما بفارق هدف واحد على الكوري الجنوبي سون لاعب توتنهام هوتسبير اللندني الذي سيلتقي في الجولة الأخيرة مع نوريتش سيتي الذي تأكد هبوطه الأحد المقبل.

وأكد كلوب أن المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي سيترك النادي بعد أن ظل في صفوفه ثمانية أعوام أحرز خلالها عددا من الأهداف الحاسمة.

وقال كلوب: أتوقع أن يحظى ديفوك بوداع مميز بالنسبة لي سيبقى هو أسطورة على مستوى ليفربول ولقد سعدت بالعمل معه هو واحد من أهم اللاعبين الذين عملت معهم وسيحقق النجاح أينما ذهب .