رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل تورط اتحاد الكرة في أزمة تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني؟

الأهلي
الأهلي

 تعرض الاتحاد المصري لكرة القدم لانتقادات عنيفة خلال الساعات الأخيرة بسبب أزمتي ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا ورفض رابطة الأندية تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي أمام إيسترن كومباني، المقرر لها يوم 25 مايو الجارى، والمؤجلة من الجولة 14 في بطولة الدوري الممتاز.

 جاء الانتقاد لاتحاد الكرة لأسباب عدة، أولها أن الاتحاد ناقض نفسه عندما أعلن عن إقامة كأس مصر الخاصة بالموسم الماضي، ووضع مواعيد للبطولة في الوقت الذي طلب فيه الأهلي تأجيل مباراة، ولم يقف الاتحاد خلفه لا سيما أن الفريق الأحمر يخوض مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 سبب آخر أن  اتحاد الكرة هو الذي اختار الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بناءً على ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز عن الموسم الماضي وبعد مشاركة الأندية تخلى عنها، كما حدث مع

الأهلي في أزمتي ملعب نهائي دوري الأبطال، والذي أسند إلى المغرب بسبب عدم تقديم اتحاد الكرة طلبًا لاستضافة نهائي البطولة.

أيضًا اختفى مسئولو الجبلاية عن المشهد بشكل عام منذ أن طلب الأهلي تأجيل مباراة إيسترن كومباني، التي تسبق نهائي دوري أبطال أفريقيا بأربعة أيام فقط، يتخللها رحلة سفر لم تقل عن خمس ساعات من القاهرة إلى الدار البيضاء.

 ويري الكثيرون أن اتحاد الكرة من المفترض أن يكون داعماً بقوة للأهلي في مهمته بنهائي دوري الأبطال ومساندته في تأجيل المباراة بعد رفض رابطة الأندية التأجيل.