عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بشرى سارة لجماهير ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

 أجرى لاعبو فريق ليفربول التدريبات الجماعية اليوم استعدادًا لخوض مواجهة ولفرهامبتون في الجولة الثامنة والثلاثين من مباريات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

 

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الـ38 والأخيرة بالبريميرليج، والتي شهدت مشاركة الثنائي المصاب محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، وذلك بعد غيابهم عن اللقاء أمام ساوثهامبتون.

 

وقد غاب عن صفوف ليفربول في المواجهة السابقة كل من محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وآندي روبرتسون ونابي كيتا وساديو ماني، ما بين الإصابة بقرار من يورجن كلوب المدير الفني للريدز، والراحة لأجل الاستعداد لمواجهة الجولة الأخيرة ببطولة البريميرليج، وقبل لقاء نهائي دوري

أبطال أوروبا.

وسلطت كاميرات الريدز الضوء على الثنائي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك خلال تدريبات اليوم استعداداً للجولة الأخيرة، حيث يحتاج الريدز لتحقيق الانتصار في الجولة الأخيرة بينما يتعطل مانشستر سيتي عن طريق التعادل أو الهزيمة ليحقق الأحمر بطولة الدوري.

 

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول برصيد 90 نقطة.