رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

روديجير ينفرد برقم مميز قبل مواجهة تشيلسي وليستر سيتي اليوم

روديجير لاعب تشيلسي
روديجير لاعب تشيلسي

 يستعد تشيلسي لمواجهة ليستر سيتي، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، التي تقام على ملعب ستاد ستامفورد بريدج.

 

 يستعد النجم الألماني أنتوني روديجير مدافع البلوز لمواجهة ليستر سيتي اليوم، ويأمل في مواصلة رقمه المميز أمام الثعالب، ليعزز رقمه كونه أكثر لاعب في تشيلسي سجل بفريق ليستر قبل لقاء الليلة.

 

رقم مميز لروديجير قبل لقاء ليستر سيتي:

 سجل روديجير 4 أهداف في آخر 10 مباريات لعبها أمام ليستر سيتي في جميع المسابقات، كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في الفريق الحالي بشباك الثعالب.

 

 ويأتي خلفه مجموعة لاعبين من الفريق من سجلوا هدفًا وحيدًا وأبرزهم نجولو كانتي وكريستيان بوليسيتش وجورجينيو وروس باركلي وماسون مونت، كأبرز من سجل هدف وحيد في المباريات الـ10 الأخيرة، وهناك هدفين بأقدام ألفارو موراتا وبيدرو رودريجيز الراحلين عن صفوف الفريق في الفترة الحالية.

 

وقد شهدت المباريات الـ10 الأخيرة بين تشيلسي وليستر

سيتي تسجيل الطرفين 20 هدفًا، كان نصيب فريق البلوز منها 11 هدفًا، بينما استطاع الفوكسس تسجيل 9 أهداف.

 

فاردي هداف ليستر سيتي أمام تشيلس:ي

 سجل جيمي فاري هدفين من إجمالي الـ8 أهداف المسجلة بأقدام لاعبي ليستر، كما سجل اللاعب ويلفريد نديدي مثلهم، بينما سجل كيليتشي إيهيناتشو هدف وحيد واللاعب تيليمانس هدف أيضًا.

 

 ويأمل البلوز في تحقيق الانتصار والوصول للمواجهة الرابعة على التوالي دون أن يتخللها هزيمة منذ 7 مباريات، حين أتمها بلقاء كريستال بالاس حين فاز عليه بهدفين دون مقابل في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الفوز على ريال مدريد وساوثهامبتون.