عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لعنه توتنهام تطارد محمد صلاح للعام الثاني على التوالي .. وتحي آمال سون بلقب الهداف

محمد صلاح وسون
محمد صلاح وسون

 يدخل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، صراع مع غريمة بيب جوارديولا  مدرب مانشستر سيتي في المباراة القادمة على تحديد هوية البطل في إطار الجولة الـ38 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

(اقرأ أيضًا).. كلوب يكشف عن حظوظ فوز ليفربول بالبريميرليج

 

ويلعب كلوب  مباراته الأخيرة  أمام وواتفورد الإنجليزي في معقل الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ38 من الدوري  الإنجليزي ،بينما يستعد بيب جوارديولا مع فريقة لمباراة أستون فيلا  في المباراة الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويطارد محمد صلاح لعنه من قبل فريق توتنهام للعام الثاني على التوالي، لتضيق الخناق على الفرعون في المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي.

 

موقف صلاح من المشاركة لمباراة وواتفورد:-

ومن المقرر أن يخوض محمد صلاح الفحوصات الطبية يوم الأحد المقبل، قبل مباراة واتفورد  التي تقام على معقل الريدز، ويأمل صلاح المشاركة في المباراة الأخيرة لتسجيل وهز شباك واتفورد

لتأمين حظوظة في التتويج بلقب هداف بطولة الدوري الإنجليزي.

 

هدف يفصل سون عن الفرعون المصري:-

يفصل الكوري سون هدفًا ليلحق بمحمد صلاح في ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي ويسعى الكوري لتسجيل العديد من الأهداف في شباك نوريتش سيتي المقرر إقامتها  مساءً يوم الأحد.

 

هاري كين  ومحمد صلاح في الموسم الماضي :-

يأمل الكوري سون جناح توتنهام في تكرار سيناريو  هاري كين أمام محمد صلاح في الموسم الماضي، للتويج توتنهام للمرة الثانية على التوالي  بلقب هداف الدوري الإنجليزي.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا".