رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول يتخطي عقبة ساوثهامتون ويواصل مطاردة السيتي بالدوري الإنجليزي

مباراة ساوثهامتون
مباراة ساوثهامتون وليفربول

حقق فريق ليفربول فوزاً هاماً علي مضيفه ساوثهامتون بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 37 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

إقرأ ايضاً..الدوري الإنجليزي.. تعادل مثير بين ساوثهامتون وليفربول في الشوط الأول

 

الشوط الأول

سيطر ليفربول علي وسط الميدان منذ بداية المباراة وحاول الوصول لمرمي ساوثهامتون وتسجيل هدف مبكر يسهل من ماموريته في اللقاء لكن دون جدوي.

ليفربول

في المقابل اعتمد ساوثهامتون علي التحفظ الدفاعي الواضح والاعتماد علي الهجمات السريعة والتسديدات البعيدة، وفي الدقيقة 13 نجح ساوثهامتون في التقدم باول اهداف المباراة عن طريق  ناثان ريدموند

بعد الهدف كثف ليفربول من ضغطه لهجومي وحاول هز شباك اصحاب الأرض من خلال أكثر من محاولة عن طريق فيرمينيو وهارفي اليوت حتي جاءت الدقيقة 26 والتي شهدت تسجيل مينامينو لهدف التعادل لصالح ليفربول لتعود المباراة لنقطة البداية.

واصل ليفربول ضغطه في الدقائق المتبقية بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، بينما حافظ اصحاب الأرض علي التواجد الدفاعي في وسط ملعبهم حتي

اطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني

جاءت بداية شوط المباراة الثاني لصالح ليفربول الذي واصل استحواذه الكامل علي وسط الميدان رغم محاولات ساوثهامتون المتكررة للتمرير بشكل مستمر لكسر رتم ليفربول السريع.

حاول الريدز من خلال عدة محاولات لديجو جوتا وروبترو فيرمينو الذي اضاع فرصة خطيرة في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 67 نجح الدولي الكاميروني جويل ماتيب في تسجيل هدف التقدم لليفربول بضربة رأس متقنة سكنت الشباك.

شهدت المباراة هدوء نسبي بعد الهدف حيث واصل فريق يورجن كلوب سيطرته حتي اطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلناً عن فوز ليفربول بنتيجة 2-1.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا