رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أرقام نكونو بعد تتويجه بجائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني

كريستوفر نكونكو مهاجم
كريستوفر نكونكو مهاجم لايبزيج الألمانى

حصل الفرنسي كريستوفر نكونكو، مهاجم فريق لايبزيج، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني البوندسليجا بنسخته الحالية2021-2022، من قبل رابطة الأندية بالدوري الألمانى.

بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب.. كشف حساب كريستوفر نكونكو بالدورى الألمانى

كشف حساب لـ نكونو بعد تتويجه 

كشف حساب كريستوفر نكونكو مع لايبزيج بالدوري الألماني

وشارك كريستوفر نكونكو مع لايبزيج بالدوري الألماني في 34 مباراة نجح فى تسجيل 20 هدفًا ، وصنع 15 هدفًا، ورغم أن ليفاندوفسكي هو هداف الدوري الألماني برصيد 35 هدفًا ولكن نكونكو قدم مستويات رائعة ويعد من أبرز المواهب في الدوري ولفت أنظار العديد من أندية العالم.

كشفت تقارير صحفية عن نية نادي بايرن ميونخ فى التعاقد مع عثمان ديمبلي من صفوف برشلونة، ردًّا على محاولات البارسا لضم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم البافاري.

 

وأعلن ليفاندوفسكي، السبت الماضي، رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ، وزعمت العديد من التقارير أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة. 

 

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في الموسم الحالي، ويرفض اللاعب عرض البقاء حتى الآن، لأنه يطلب الحصول على مكافأة تجديد من النادي الكتالوني. 

 

وأشارت إلى أن المهاجم البولندي رفض عرض البايرن للتجديد حتى 2024، مع الاحتفاظ براتبه (20 مليون يورو). وأوضحت أن ليفاندوفسكي أبلغ مسؤولي بايرن ميونخ بالفعل برغبته في الرحيل، كما يخطط لإبلاغهم بأنه يريد الانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل.