رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يشكر الاتحاد الجزائري ونادي وفاق سطيف

الأهلي يشكر الاتحاد
الأهلي يشكر الاتحاد الجزائري ونادي وفاق سطيف

 أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وآخر مماثلًا إلى رئيس نادي وفاق سطيف، لتوجيه الشكر والتحية لهما وللجماهير الجزائرية، لما لاقته بعثة الأهلي من اهتمام ورعاية، وكرم ضيافة طوال فترة تواجدها في بلدها الثاني الجزائر الشقيق.


وأبدى النادي امتنانه للأشقاء على حسن الاستقبال والروح الرياضية والأجواء الطيبة التي جرت فيها مباراة العودة في دوري الأبطال بين الشقيقين الأهلي ووفاق سطيف. وتمنى النادي كل التوفيق للكرة الجزائرية والقائمين عليها، ولنادي وفاق سطيف وجماهيره المحبة لكرة القدم.

 

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بهدفين لكل فريق والتي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب 5 جويلية 1962 في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

تقدم الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من الشوط الأول عن طريق اللاعب أحمد عبد

القادر سجله من جملة رائعة مع زميله بيرسي تاو وصل من خلالها لمرمى الخصم ووضع الكرة بشكل رائع في الشباك.

 

وفي الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول تمكن وفاق سطيف من إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب أحمد قندوسي، لينتهي نصف اللقاء الأول بهدف لكل فريق.

 

وفي الشوط الثاني كشف الفريق الجزائري محاولاته حتى نجح في اقتناص هدف التقدم في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب رياض بن عياد، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة سجل الأهلي هدف التعادل عن طريق محمد شريف لتنتهي المباراة 2-2.