رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى محمد: هذا موقفي من الاستمرار مع جالطة سراي وصلاح يتابع مبارياتي

مصطفى محمد ومحمد
مصطفى محمد ومحمد صلاح

 كشف الدولي مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي ومنتخب مصر، عن رغبته في الاستمرار مع فريقه التركي، خلال الفترة المقبلة، ليغلق الباب أمام الإشاعات التي أشارت حول رغبته في الرحيل.

 

وكان مصطفى محمد انتقل لصفوف جالطة سراي التركي في الانتقالات الشتوية لعام 2021، قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة، قبل أن يتم تفعيل بند شراءه في يناير الماضي.

 

قال مصطفى محمد في تصريحاته لموقع "فوتوماك" التركي، بأنه يشعر بالسعادة داخل صفوف جالطة سراي، ويرغب في الاستمرار مع صفوف الفريق التركي.


وتابع مهاجم جالطة سراي حديثه:" لا أفكر في الرحيل والذهاب إلى أي فريق آخر، جالطة سراي من الفرق الكبيرة جدًا، ولديه جماهيرية واسعة، أتمنى الاستمرار هنا".


وواصل مصطفى محمد:" لدينا جمهور في كل مكان، جئت إلى جالطة سراي من فريق جماهيري كبير في مصر، نادي الزمالك، وأعلم تماما قيمة الجماهير".


وأشار:" أريد الاعتذار لمشجعي جالطة سراي على النتائج السلبية هذا الموسم، لكن مبارياتنا بحضوهم تكون مختلفة دائما، عندما

أسجل هدفًا يغنون لي موسيقى أغنية "يا مصطفى"، ويرددونها".


وأضاف:" هذه الأغنية تمنحني شعورًا خاصًا بالسعادة، مضيفًا، بأنه اختار جالطة سراي، رغم تلقيه عرضًا من فنربخشة، وتواصل مدرب فريقهم معه لكنه لم يلتقي به".

 

وكشف بأن كريم حافظ لاعب مالاتيا سبور التركي، هو أقرب أصدقائه، وله دور كبير في مساعدته على التأقلم السريع في تركيا، وأن لديه علاقة قوية مع تريزيجيه لاعب باشاك شهير لكنهما لا يلتقيا كثيرًا، وأضاف:" تجمعني صداقة مع محمد صلاح وعلاقة جيدة، وهو شرف كبير أن ألعب بجواره، هو يتابع مبارياتي مع جالطة سراي، ويتحدث معي أحيانا كما أتابع أهدافه مع ليفربول".