رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة لموسيماني قبل مباراة الأهلي ووفاق سطيف

رياضة

السبت, 14 مايو 2022 02:47
نجم الأهلي السابق يوجه رسالة لموسيماني قبل مباراة الأهلي ووفاق سطيفالأهلي ووفاق سطيف

 أكد محمد جودة، لاعب النادي الأهلي السابق، ضرورة اهتمام لاعبي الأهلي والجهاز الفني بلقاء الإياب أمام وفاق سطيف في الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وعدم الاعتماد على لقاء الذهاب الذي حسمه الأحمر برباعية نظيفة.

 وقال جودة في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: "على لاعبي الأهلي الاهتمام بمباراة وفاق سطيف وعدم الالتفات لنتيجة مباراة الذهاب، خصوصًا أن هناك العديد من مباريات كرة انتهت بـ«ريمونتادا» في لقاء دور العودة".

 وتابع: "يجب أن يضع موسيماني أكثر من سيناريو مختلف لسير مباراة الإياب اليوم، مثل تلقي هدف مبكر في بداية اللقاء". وأتم: "من

المهم التحضير جيدًا قبل بداية المباراة وهو أهم من أداء الفريق في اللقاء نفسه".

 

محمد بركات يحذر لاعبي الأهلي قبل مباراة العودة أمام وفاق سطيف:

 شدد محمد بركات، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على أهمية مباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف المقبلة في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونسيان نتيجة مباراة الذهاب.

 وقال بركات في تصريحات ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: كرة القدم علمتنا نسيان نتيجة الذهاب مهما كانت والتركيز في مواجهة الإياب". وأتم: "يجب على لاعبي

الأهلي نسيان نتيجة لقاء الذهاب والفوز السابق على وفاق سطيف برباعية نظيفة في المباراة الماضية والتركيز على مواجهة الإياب فقط".

 أكد محمد بركات، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن الأهلي قدم أفضل مستوياته الفنية هذا الموسم في مواجهة وفاق سطيف الماضية بذهاب دوري أبطال أفريقيا. وقال بركات في تصريحات ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: الأهلي قدم أفضل مبارياته على المستوى الفني خلال لقائه بوفاق سطيف الجزائري".

 وتابع: "كان في مقدور الأهلي الخروج بنتيجة قياسية أمام وفاق سطيف ولكن لم يحالفه الحظ في أكثر من فرصة أهدرها لاعبوه". وأضاف: "الأهلي قدم نفس الأداء في ذهاب ربع النهائي أمام الرجاء المغربي والفارق أن مدرب الفريق المغربي أغلق الملعب دفاعيًا وترك الكرة للاعبي الأحمر بعد حصول أحد لاعبيه على بطاقة حمراء". 

أهم الاخبار