رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال وضمك
الهلال وضمك

ينتقل فريق الهلال ضيفاً على منافسة ضمك مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الأمير سلكان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.

 

حقق الهلال الانتصار في مواجهة الدور الأول بهدفين دون مقابل، ويأمل في تحقيق الانتصار بمواجهة اليوم بعدما خسر في اللقاء السابق أمام فريق الفيحاء في لقاء ضمن مؤجلات الدوري، ومعها قلت فرص الفريق للعودة من بعيد للتتويج بالدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

يحتل الهلال حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين عن النصر الثاني في الترتيب، ولدى الموج الأزرق مواجهة مؤجلة، غير لقاء اليوم، على الجانب الأخر فريق ضمك الخامس في الترتيب برصيد 42 نقطة،

وله أربعة مواجهات بعد لقاء الليلة.

 

موعد مباراة الهلال وضمك

ينتظر عشاق الدوري السعودي مواجهة الهلال أمام ضمك مساء اليوم السبت في تمام الساعة 18:10 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 19:10 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 20:10 بتوقيت أبوظبي، حيث يلعب الفريقين على تحقيق الانتصار.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك

وعبر قنوات شركة الرياضة السعودية يمكنكم الاستمتاع بمواجهة الموج الأزرق أمام ضمك من خلال قنوات SSC1 SD بتعليق فهد الدريبي، وعبر قناة SSC1 HD بتعليق عبدالله الحربي.