عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"فيريرا" يعقد جلسات مكثفة مع نجوم الزمالك لتحفيزهم قبل لقاء إنبي

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

 انتهج البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك سياسة جديده لتحفيز اللاعبين ومنحهم دفعه معنويه عاليه بهدف الحفاظ على الروح القتاليه التى أدوا بها اللقاءات السابقه وحقق فيها الفريق الفوز فى خمس مباريات وتعادل في واحدة خلال شهر رمضان الماضي وتربع على القمه برصيد ٤١ نقطة بعد الفوز الأخير علي ايسترن كومباني بهدفين لهدف.

ويحرص فيريرا على عقد جلسات فرديه مع بعض اللاعبين لمنحهم المزيد من التعليمات والنصائح من أجل الاجاده داخل المستطيل الأخضر  فى حال المشاركه أو الجاهزية الفنيه لحين الحصول على فرصه.

وعقد المدير الفني جلسه مع سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق طالبه  بضرورة التركيز في الفترة المقبلة والالتزام بالتعليمات كما حدث فى لقائي المصري وايسترن كومباني، كما عقد جلسة مع عبدالله جمعة أكد خلالها على أهمية دوره الفني مع الفريق، و طالبه بضرورة الاجتهاد في الملعب وبذل أقصى جهد كما اجتمع مع الثنائى يوسف أوباما ومحمد أشرف روقا واتفق معهما على أداء تدريبات إضافية عقب مران

الفريق لزيادة معدل اللياقه البدنيه لديهما.

على جانب آخر أضاف فريق الشباب ٢٠٠٤ لكرة اليد بطولة جديدة بعد فوزه بدرع دوري المرتبط إثر تغلبه على سبورتنج أمس الأول ومن قبله الفوز على الأهلي ذهابا وإيابا. . وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  صرف مكافآت خاصه بعيدا عن اللائحه للاعبين  والجهاز الفني والإداري والطبي.

كما وجه رئيس نادي الزمالك التهنئه للاعبين خلال استقباله لهم مؤكدا أنه مطمئن على مستقبل كرة اليد في ظل وجود لاعبين رجال من أبناء الزمالك. . حضر المقابله أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على ألعاب الصالات وأحمد العطار المشرف على القطاع وحسن شاكر المدير الإداري للقطاع.