عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. مانشستر سيتي يسعي للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي أمام ليدز

مانشستر سيتى و ليدز
مانشستر سيتى و ليدز يونايتد

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلا علي نظيره ليدز يونايتد، مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمع بينهما علي ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز.

 

(اقرأ أيضا).. محمد صلاح بديلًا.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

 

موعد مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد:-

ومن المقرر أن تبدأ مباراة مانشستر سيتى وليدز يونايتد في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 80 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 79 نقطة.

 

ويدخل مان سيتي بقيادة جوارديولا المباراة منتشيا بعد فوزه على ريال مدريد 4-3 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما حقق الفوز في آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي أمام واتفورد (5-1) وبرايتون (3-صفر).

 

ويسعي فريق مانشستر سيتي إلي تخطي ليدز يونايتد، من أجل البقاء على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتي النهاية لحسم اللقب، ويرفض بيب جوارديولا مدرب مان سيتي التفريط في أى نقطة

خلال الـ 5 مباريات المتبقية من البطولة، خاصة وأن الفارق مع ليفربول الوصيف نقطة واحدة.

 

على الجانب الآخر، يأمل ليدز يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة الأمر، من أجل الهروب من مناطق الهبوط في الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل مان سيتي المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 80 نقطة ،بعد أن خاض 33 مباراة ، حقق الفوز في 25 مباراة ، وتعادل في 5 مباريات، وخسر ثلاثة مباريات، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 33 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر 15 مباراة.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا