رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيريرا: الزمالك حقق فوزًا مستحقًا أمام فريق قوي.. ونحتاج للوقت

مباراة الزمالك والاتحاد
مباراة الزمالك والاتحاد

حرص جيسوالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي توجيه التهنئة لفريق الاتحاد السكندري، بعد المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة 15 لبطولة الدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضا.. الزمالك يغرق الإتحاد السكندري بثنائية ويحافظ علي صدارة الدوري

 

وحقق الزمالك فوزا مهما علي الاتحاد بهدفين مقابل لا شيء، لينفرد بصدارة جدول ترتيب المسابقة.

وقال فيريرا في المرتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أهنئ فريق الاتحاد يمتلك لاعبين مميزين .. بـ ١٠ لاعبين قدموا مباراة كبيرة، ترتيب الاتحاد لا يعكس مستواه الفني فهو فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين".

وتابع: "أهنئ اللاعبين على الفوز قدمنا مباراة جيدة وحققنا فوز عادل امام فريق قوي  أمامنا اشياء كثيرة سنعمل عليها خلال الفترة المقبلة منها إنهاء الهجمات بشكل أفضل".

وأضاف: "علينا العمل أكثر على بعض الأمور، وقت العمل لم يكن كافياً،  كان من الصعب أن نصل للشكل المطلوب".

وواصل فيريرا: "الاتحاد يمتلك خط هجوم قوي ولو لم ندافع بشكل جيد لم نكن قادرين على الفوز بالمباراة، نحتاج وقت أطول لنقل كل الأفكار الفنية للاعبين".

وأكمل المدير الفني للزمالك: "مع الوقت ستكون الأمور أفضل خلال الفترة المقبلة، الجبهة اليسرى قدمت مباراة جيدة خصوصا في الشوط الأول .. وفي الشوط الثاني قمنا بعمل بعض التعديلات الفنية ببعض التغييرات".

وأتم: "كل لحظه في المباراة تكون مختلفة عن التي قبلها .. الشوط الثاني ركزنا على امتلاك الكرة بشكل أكبر .. وقمنا بعمل هجومي أكبر في الشوط الأول لتحقيق المكسب".


لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا