عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كأس إيطاليا..تفوق ميلان على الإنتر في تاريخ المواجهات

ميلان والإنتر
ميلان والإنتر

يتجدد اللقاء مرة أخرى بين ميلان وإنتر ميلان في الموسم الحالي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد سان سيرو "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الإياب لدور نصف نهائي كأس إيطاليا بالموسم الحالي 2021-2022.

 

انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي على ملعب سان سيرو، ويتجدد اللقاء بينهم اليوم في ربع المواجهات بالموسم الحالي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، عبر قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية.

 

تاريخ مواجهات ميلان وإنتر ميلان في كأس إيطاليا

ميلان والإنتر
جمع التاريخ بين ميلان وإنتر ميلان في كأس إيطاليا خلال 26 مباراة، يمتلك الروسونيري السيطرة فيها بتحقيق الفوز في 10 مباريات، مقابل فوز النيراتزوري فى 8 مباريات، وانتهت بينهم بالتعادل في 8 مباريات أيضاً.

نجح الروسونيري في تسجيل 34 هدفًا

في شباك إنتر ميلان، بينما سجل النيراتوري 24 هدفًا في شباك ميلان، وكانت أكبر نتيجة بين الفريقين في دور ربع نهائي الكأس، وحينها فاز ميلان بخماسية في يناير 1998.

رابع مواجهات الموسم الحالي بين ميلان وإنتر ميلان، انتهت أول مواجهة بينهم في الموسم الحالي بالتعادل 1-1 على ملعب ستاد سان سيرو، وفي ثاني المباريات على ملعب جوزيبي مياتزا 2-1 الروسونيري، وكانت ثالث المباريات بينهم في ذهاب دور نصف النهائي بالتعادل السبي 0-0، واليوم ستكون المواجهة الرابعة في ديربي الغضب.