رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. الزمالك في مواجهة صعبة أمام مصر المقاصة في الدوري

الزمالك والمقاصة
الزمالك والمقاصة

يستضيف ستاد الكلية الحربية مباراة قوية تجمع بين الزمالك صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، ومصر المقاصة صاحب المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا.. اليوم.. الزمالك يصطدم بـ كوبرا سبورت في بطولة أفريقيا للسلة

 

ويسعي الزمالك، إلى مواصلة الانتصارات في المسابقة المحلية و كسر حالة عدم التوفيق في بطولة إفريقيا التى فشل خلالها فى التأهل إلى دور الثماني، وحقق فوزا مستحقا على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين الأربعاء الماضي، ليقفز الفريق إلى المركز الثاني ويلاحق منافسه التقليدي الأهلي المتربع على  القمة  برصيد ٣١ نقطة.

رفض البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك منح لاعبيه راحة وأدي اللاعبون مرانهم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة قبل الإفطار، وانتظم الفريق فى المعسكر المغلق أمس، حيث ركز الجهاز الفني على التدريبات الاستشفائية لعلاج الإرهاق، وطالب المدير الفني بضرورة الحفاظ على فرص المنافسة على درع الدوري، مشددا على أن ضياع أي نقطة سيعيد الفريق إلى الوراء ويوسع الفارق مع الأهلي، شارحا الأخطاء التي حدثت في اللقاء السابق وطالب بتفاديها أمام المقاصة.

 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري

 

ويتوقع ألا يجري المدير الفني أي تغييرات على التشكيل باستثناء محمود الونش الذي يغيب عن المباراة لحصوله على الكارت الأحمر فى مباراة بيراميدز، حيث يلعب محمد أبو جبل فى حراسة المرمي محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي وحمزة المثلوثي في خط الدفاع ، وطارق حامد وأشرف روقا وإمام عاشور في خط الوسط، ويقود الهجوم أشرف بن شرقي ويوسف أوباما وعمر السعيد.

أما فريق مصر المقاصة تحت قيادة مديره الفني تامر مصطفى فإنه فى موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد تسع نقاط ولم يحقق سوي فوز واحد فى ١٢ مباراة على الجونة وتعادل فى ست مباريات وخسر فى خمسة لقاءات ويسعي لتحقيق نتيجة جيدة للهروب من شبح الهبوط.

 

تشكيل المقاصة المتوقع لمواجهة الزمالك

 

ومن المتوقع ان يبدا فريق مصر المقاصة مباراته أمام الزمالك بتشكيل يضم كل من، محمد مجدي في حراسة المرمى، علي فتحي، أحمد منعم، أحمد صبيحة، هشام حافظ في خط الدفاع، علي المصري، محمد محسن ليلة، سيرجي إيريك في خط الوسط، حسام عبد الواحد، رشيد أحمد، كريم حلاوة في الهجوم.

 

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري

 

وتنطلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

وتذاع مباراة الزمالك ومصر المقاصة حصريا عبر قنوات أون تايم سبورتس، وتحديد على قناة ON Time Sports 2 HD.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا