رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رقم مميز لساديو ماني في مباراة بنفيكا وليفربول (شاهد)

ساديو ماني لاعب ليفربول
ساديو ماني لاعب ليفربول

حقق النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي رقماً مميزاً بعد أن نجح في تسجيل ثاني أهداف فريقه في شباك مضيفه بنفيكا البرتغالي في المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

إقرأ أيضاً.. بنفيكا يقلص الفارق أمام ليفربول (فيديو)

 

وقالت شبكة "اوبتا" المتخصصة في الإحصاءات أن ساديو ماني نجح في تسجيل الهدف رقم 22 بالمباربات الأوروبية خلال مسيرته مع فريق ليفربول.

وتجاوز ماني بهذا الرقم ستيفن جيرارد اسطورة الريدز، بينما يحتل محمد صلاح نجم الفريق وقائد منتخب مصر صدارة هدافي ليفربول اوروبياً برصيد 33 هدفاً.

ليفربول يضرب بنفيكا بثنائية في الشوط الأول

أنهى فريق ليفربول الإنجليزي الشوط الأول من مواجهة بنفيكا البرتغالي، متقدمًا بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب النور، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

سجل ساديو ماني هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 34، بعد أن سجل  إبراهيما كوناتيه هدف الريدز الأول في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

ويسعى ليفربول لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، وقطع خطوة على طريق التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، والاقتراب من المنافسة المباشرة على اللقب، فيما يرغب بنفيكا

في تحقيق المفاجأة، واستغلال لعب المباراة على أرضه وبين جماهيره، من أجل خطف فوز في مباراة اليوم، ومحاولة مباغتة الريدز من أجل الحصول على بطاقة العبور للدور المقبل من البطولة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا