رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. صدمة محمد صلاح بعد خسارة منتخب مصر أمام السنغال في تصفيات المونديال

محمد صلاح قائد منتخب
محمد صلاح قائد منتخب مصر

دخل محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، في حالة من الحزن الشديد عقب خسارة المنتخب الوطني لبطاقة التأهل الي نهائيات بطولة كأس العالم.

 

إقرأ أيضاً.. اتحاد الكرة يحسم موقف كيروش بعد انتهاء عقده تلقائياً

 

وخسر منتخب مصر أمام السنغال بركلات الترجيح في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم بعد انتهاء الوقت الأصلي بتقدم اسود التيرانجا بهدف مقابل لاشئ.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد ليحسم المنتخب السنغالي الصعود رسمياً بركلات الترجيح.

محمد صلاح

وخرج محمد صلاح من ملعب المباراة وهو في حالة من الحزن الشديد لضياع فرصة التواجد بكأس العالم للنسخة الثانية علي التوالي، بعد التأهل لنهائيات النسخة الماضية في روسيا عام 2018.

منتخب مصر

وظهرت أثار الصدمة علي وجه صلاح اثناء خروجه محاطاً بعدد من رجال الأمن المكلفين بحراسته.

وكان صلاح قد اهدر ركلة الجزاء الأولي لمنتخب مصر في المباراة، قبل أن يضيع كل من احمد السيد زيزو ومصطفي محمد ركلتين ليفوز المنتخب السنغال بالمباراة.

انتهاء عقد كيروش مع منتخب مصر بعد الفشل في التأهل للمونديال

انتهي عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بشكل تلقائي، بعد فشل الفراعنة في التأهل لنهائيات بطولة كأس العالم في قطر، عقب

الخسارة امام السنغال بركلات الترجيح في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم.

وجاء انتهاء عقد المدرب البرتغالي، بناء علي بند في عقده بالغاءه تلقائياً حال عدم تأهله مع منتخب مصر الي نهائيات كأس العالم، حيث يمتد عقد كيروش حتي موعد نهاية بطولة كأس العالم في قطر، مع وجود بند بفسخ العقد تلقائياً حال عدم التأهل.

ويدرس مجلس ادارة اتحاد الكرة إمكانية استمرار كارلوس كيروش في منصبه كمدير فني لمنتخب مصر من عدمه، في انتظار عودة المدرب البرتغال من السنغال رفقة بعثة الفراعنة.

ويبحث اعضاء الجبلاية الابقاء علي كيروش في منصبه بعد تأهله للمرحلة النهائية بتصفيات المونديال بجانب نهائي كأس أمم افريقيا، مع اجراء عدة تعديلات علي الجهاز الفني المعاون له خلال المرحلة المقبلة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا