رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

شاهد..توافد الجماهير المصرية بقوة لدعم الفراعنة قبل مواجهة السنغال

توافد الجماهير المصرية
توافد الجماهير المصرية بقوة لدعم الفراعنة قبل مواجهة السنغا

 ما زالت الجماهير المصرية تتوافد بقوة على ستاد القاهرة الدولي، من أجل دعم المنتخب الوطني من المدرجات في مباراته الهامة والحاسمة أمام السنغال مساء اليوم الجمعة في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لبطولة كأس العالم قطر 2022.

جماهير منتخب مصر

ستكون مباراة العودة بمدينة داكار السنغالية بين مصر والسنغال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس الجاري.

وتحرص الجماهير على دعم الفراعنة بقوة من أجل تحميس وتشجيع اللاعبين وتحفيزهم في اللقاء الهام مساء اليوم أمام السنغال والذي ينطلق في تمام التاسعة والنصف.

جماهير منتخب مصر

ويبحث المنتخب الوطني عن خطف بطاقة التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالي، بعد أن شارك الفراعنة في النسخة الأخيرة عام 2018 في روسيا.

ويخوض الفراعنة مباراة السنغال، بالقميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب البيضاء في مواجهة السنغال اليوم.

جماهير مصر

وتحمل المواجهة أهمية كبيرة لدى الفراعنة، حيث يسعى منتخبنا لتحقيق الفوز بنتيجة مريحة من أجل تسهيل مهمته قبل لقاء الإياب فى داكار يوم الثلاثاء المقبل، على أمل حسم تذكرة التأهل إلى المونديال للمرة الرابعة فى تاريخه والثانية على التوالى.

 

وتمثل مباراة اليوم فرصة لرد الاعتبار للفراعنة

من الخسارة القاسية الشهر الماضى على يد نفس المنافس «السنغال»، فى نهائى بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون، عبر ركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى.

جماهير مصر

 

وتخطف هذه المواجهة أنظار الملايين حول العالم، نظراً للصراع المرتقب بين الثنائى محمد صلاح قائد الفراعنة وساديو مانى نجم منتخب السنغال، حيث يتزامل اللاعبان فى نادى ليفربول الإنجليزى، لكنهما يتصارعان على الجوائز الفردية داخل القارة السمراء خلال السنوات الأخيرة.

جماهير منتخب مصر

 

ويسعى «صلاح» لرد الصفعة إلى مانى الذى قاد بلاده للفوز بأمم إفريقيا على حساب مصر، وكان صاحب ركلة الفوز بالبطولة، وذلك من خلال اقتناص تذكرة التأهل للمونديال، وهو الهدف الأهم والأسمى للجماهير المصرية.

جماهير منتخب مصر

جماهير منتخب مصر

 

للمزيد من الأخبار الرياضية ..اضغط هنا