رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد صلاح خارج التشكيل المثالي للجولة 29 بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

 كشفت شبكة "BBC" البريطانية، غياب الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، عن التشكيل المثالي للجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والذي أعلنته اليوم الإثنين.

 

وعلى الرغم من مساهمة محمد صلاح في فوز فريقه ليفربول على برايتون بهدفين من دون رد، سجل مو الهدف الثاني من ركلة جزاء إلا أنه لم يكن ضمن التشكيل المثالي للجولة، بينما جاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس التشكيل، بعد تسجيله هاتريك في شباك توتنهام.

 

وشهدت الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي، فوز ليفربول على برايتون بثنائية نظيفة، سجلهما لويس دياز ومحمد صلاح، كما حقق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-2، بهاتريك كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى فوز تشيلسي على نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، وفوز أرسنال على ليستر سيتي بهدفين من دون رد.

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره كريستال بالاس، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

 

التشكيل المثالي للجولة 29 من الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: فابيانيسكي (وست هام يونايتد)

خط الدفاع: كونور كوادي (وولفرهامبتون) - أنطونيو روديجير (تشيلسي) - جويل ماتيب (ليفربول)

خط الوسط: رافينيا (ليدز يونايتد) - مارتن أوديجارد (أرسنال) - كريستيان إريكسن (برينتفورد) – أندري يارميلينكو (وست هام يونايتد).

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) - لويس دياز (ليفربول) – إيفان توني (برينتفورد).

التشكيل المثالي للجولة 29 من الدوري الإنجليزي

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا