رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خالد بيومي يحمل " كيروش " تراجع مستوى الأندية المصرية

خالد بيومي
خالد بيومي

حمل خالد بيومي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر نتيجة تراجع أداء الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية .
ونشر بيومي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً :" ‏احمل الجهاز الفني بالكامل وعلي راسهم كارلوس كيروش ما وصل الية مستوي لاعبي الاندية المشاركة في البطولات الافريقية".

وأضاف بيومي :" كان من الممكن تاجيل علي الاقل مبارتين في الدوري لمصلحة المنتخب لكن كيروش اخذ قسطا من الراحة واجازة بعد مجهود امم افريقيا ". وأختتم :" كيروش هو من طالب باستمرار مباريات الدوري ربنا يستر ".
وودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات بعدما ظهر لاعبي الفريق بشكل جيد بسبب ضغط المباريات وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات من الوداد الرياضي المغربي ذهابا وإياباً ومن سارجرادا وتعادل مع بترو اتلتيكو الانجولي ولم ينجح الفارس الابيض من تحقيق الفوز في اي مباراة بدوري الأبطال . واقترب

أيضاً النادي الأهلي المشارك في البطولة ذاتها من وداعها وأصبح في موقف صعب في جدول الترتيب ، بسس تراجع أداء لاعبي الفريق بشكل لافت للنظر . وخاض الأهلي ٤ مباريات بدور المجموعات حقق الفوز في واحدة بصعوبة من أمام المريخ السوداني، وتعادل مع الهلال السوداني في وسط أداء باهت، وتلقى الهزيمة ذهاباً وإياباً من صن داونز الجنوب افريقي . واتفق جميع المحللين المصرين على أن لاعبي الاهلي والزمالك تراجع بشكل كبير واللاعبين ظهر عليهم الإجهاد بشكل قوي ولم يقدروا على تقديم شىء مع أندياتهم في البطولات القارية .



طالع أخبار الرياضة من هنا ..