عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عقب الخسارة من الوداد..الزمالك يتمسك بالأمل الوحيد

مباراة الزمالك والوداد
مباراة الزمالك والوداد

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف نظيف من الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت في السادسة مساءا على ستاد القاهرة الدولي.

الشوط الأول..سيطرة بيضاء بدون فاعلية
وبدء الشوط الأول بهجوم زملكاوي ليقابله دفاع مغربي قوي، وظل الفريق يبحث عن الهدف الأول، لكن عدم التركيز من قبل اللاعبين حال دون التقدم في النتيجة.
وحصل احمد السيد زيزو على ركلة حرة، ليلعبها في منطقة ال18 لتأتي لمهاجم الفريق عمر السعيد وسط غياب الرقابة الدفاعية، لكنه اضاعها بعدما كان المرمي خالي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0/0.

الشوط الثاني...ضربة الجزاء تقتل الآمال الزملكاوية
وبدء الشوط الثاني وسط هجوم شرس من الزمالك،لكن لاعبي الوداد المغربي كانوا يركزون على الهجمات المرتدة السريعة،
وحصل لاعب الفريق المغربي على ركلة حرة ليلعبها وتصطدم بيد مدافع الزمالك محمود حمدي الونش، ليحتسبها حكم المباراة ركلة جزاء، وسط حالة من الاعتراضات الشديدة من قبل لاعبي الزمالك، لكن دون جدوي، ليسددها يحي جبران في الدقيقة 48 ويتقدم الفريق الودادي.
وظل الفريق الزملكاوي يبحث عن التعادل، لكن تسرع اللاعبين، وسوء مستوي أكثر من لاعب جعلت الفريق يخرج خاسراً امام وداد الأمة.
وضربت جماهير الفارس الابيض أروع الأمثلة في الوقوف بجانب الفريق، حيث ساندت اللاعبين حتي الرمق الاخير من المباراة.

الزمالك لم يفقد الأمل 

ويتمسك جماهير نادي الزمالك بالأمل في العبور من دور المجموعات، حيث يتمني الجمهور سقوط بترو اتلتيكو الانجولي في مباراة الغد امام ساجرادا، وبعد ذلك يفوز الزمالك على بترو اتلتيكو في انجولا، ليصل للنقطة الخامسة، وبعد ذلك يتغلب على ساجرادا بالقاهرة ليصل للنقطة الثامنة، فيما يتغلب الوداد على بترو اتلتيكو في المغرب، ليصبح الزمالك ثاني المجموعة برصيد  ثمانية نقاط، وبترو اتلتيكو ثالثا برصيد 7نقاط.