عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميدو يكشف كواليس مشروعه الجديد

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو كواليس إطلاق شركته "The Maker" والتي تهتم بتطوير الناشئين، وكذلك المساهمة في تطوير الأندية والمؤسسات الرياضية، بشكل يعمل على زيادة مواردهم التسويقية والفنية.

 

اقرأ أيضًا.."الأهلي وبيراميدز" .. قمة كروية مرتقبة في الصراع على صدارة الدوري

 

قال ميدو في مؤتمر صحفي: "بدأنا التفكير في العمل على إظهار نجوم جديدة، من خلال الاهتمام بالمواهب في مصر بقطاع كرة القدم والناشئين، والأمر ليس مقتصرا على تطوير الموهبة فقط، بل نعمل على تطوير كافة الجوانب، بأساليب مُختلفة، للتأثير في تطوير العقلية لتصبح قابلة للاحتراف".

 

وأضاف: "نعمل على تطوير الفئة العمرية الخاصة بسن الـ8 سنوات إلى 16 عاما، فنحن نبحث عن محمد صلاح جديد، لتكرار المسيرة الاحترافية المميزة، بعدد أكبر من اللاعبين المصريين".

 

وختم حديثه قائلا: "سيكون هناك مؤتمر ضخم خلال شهر مايو المقبل للكشف عن تفاصيل أكبر" على مستوى تطوير الناشئين، The Maker تقدم الرعاية البدنية والنفسية وكذلك الطبية والتعليمية للاعبين الناشئين الموهوبين في قطاع كرة القدم، وتعمل على تطويرهم بشكل يؤهلهم للاحتراف الخارجي بالاشتراك

مع أكبر المتخصصين سواء على المستوى الطبي والبدني أو النفسي والثقافي بشكل يعمل على تكوين عقلية تؤهل اللاعب للاحتراف وتُجنبه المعوقات والأسباب التي أدت من قبل لعدم نجاح النماذج التي كانت ترغب في الاحتراف.

 

وعلى مستوى المؤسسات، The Maker تعمل على تقديم الاستشارات والدعم الفني للأندية والاتحادات الرياضية لتطويرهم سواء على الجانب الفني أو التسويقي أو القانوني، لتصبح تلك المؤسسات على الطريق الصحيح وتستغل جميع الإمكانيات المتاحة لديها لتحقيق أكبر العوائد الممكنة فنيا وماديا ليؤدي ذلك إلى زيادة القاعدة الجماهيرية بكيان المؤسسة مع الحفاظ على السلوك العام الواجب تقويمه خاصة من الفئات السنية الصُغرى.

 

لمزيد من الأخبار عبر بوابة الوفد اضغط هنا