"البلو دراجون" تهاجم زاهر وتتوعد الجبلاية!!

أخبار رياضية

الجمعة, 06 مايو 2011 20:36

هاجمت رابطة ألتراس نادى الإسماعيلى "بلو دراجونز" اتحاد كرة القدم واتهمت رئيسه سمير زاهر بأنه عامل لدى النادى الأهلى بعد قيام لجنة المسابقات بالاتحاد بتغيير قوانينها من أجل عيون النادى الأهلى.

وجاء بيان جماهير الإسماعيلى اعتراضاً على قرارات لجنة المسابقات ضد جماهير الأهلى التى أشعلت الشماريخ فى مدرجات استاد القاهرة أثناء مباراة فريقها أمام الجونة فى الأسبوع الـ 19 من الدورى لتكون هذه المرة الثانية وذلك رغم تحذيرات عامر حسين للأهلى بحرمانه من جماهيره فى المباريات القادمة فى حالة تكرارها خروجها عن النص ولكن هذا ما لم يحدث من لجنة المسابقات.
وجاء نص البيان كالتالى :

( في بادرة متوقعة من أمثالكم، شوهتم بها معالم ثورة كاملة، ضحى من أجلها شباب مصر بدمائهم، وكعادتكم مضللين ومحابين وظالمين، واستمرارا لقوانينكم وقواعدكم وسياساتكم الفاشلة الظالمة التى لن تغيرها ثورة ولا ألف ثورة، ولاحتى قيام القيامة، حيث إنكم تطبعتم بطباع الفساد والظلم، ولم
يعد حل لكم سوى الحَل .ففي فعل قمىء ، لا وصف له سوى كلمة واحده فقط، يعف اللسان عن ذكرها، بادرتم بتغيير وتعديل قوانينكم و لوائحكم من أجل عيون النادي الأحمر، كي لا يعاقب بما أنتم واضعوه من لوائح هي بالأساس مجحفة وظالمة وفاسدة مثلكم .
وإننا لنتحدى، أنه لو كنا نحن المذنبون بإشعال شمروخ واحد ، لكان المنع و النفي والنهي و ذبح جمهور الإسماعيلى ولأنه " الأهلي "، فلابد من التدليس وتغيير الحقائق والثوابت من أجل عيون النادي الأحمر وجمهوره!!.
إذاً نتسائل لماذا لا تصنعوا البطولة الخاصة بالنادي الأهلي، ويلعبها هو ولاعبوه، ويحكمها حكامه، ويحضرها جمهوره، ولا حاجة لنا ببطولاتكم الفاشلة، وقوانينكم الظالمة.
القاتل يُعدم، والسارق يسجن، والمختلس تصادر أمواله و يسجن، وفي النهاية كلهم "مجرمون"ومن قتل نفسا
بغير حق كمن قتل الناس جميعا .
إذن لا فارق بين شمروخ، وثلاثة عشر أوألف !! ، ولكن أنتم تصنعون الفارق لخدمة أسيادكم فى النادي الأحمر، و" هي عادتكم ولا هتشتروها "؟!
عموما، أنتم من تعطوننا ذريعة التعصب، فلا ندم أو حديث عن " ليه بيعملوا كدا " ، التعصب الأعمى ، إحنا مش مصريين، و كل هذا الكلام الذي لا طائل منه، فمتى تتحقق العدالة، يحق لكم الكلام عن الحب والمؤاخاة، ونعلم أنكم لن تحققوا العدالة أبدا، فاستقبلوا مزيدا من الكراهية والعداوة، و على الباغي تدور الدوائر.
سنلعب بأسلوبكم، أتتحججون بالشماريخ الجماعية ؟؟، سنشعل شمروخ كل عدة دقائق، وأرونا كيف سيكون العقاب.
ختاماً إلى اتحاد الكوسة الموقر لقد احترمنا أنفسنا ولم تحترموا أنفسكم لذلك فإننا نعلم سيادتكم بأننا فى المباريات القادمة سنؤازر فريقنا بكل السبل والطرق الممكنة و منها إشعال الشماريخ.
و كم نتمنى من الله أن يديم عليكم غباءكم لتظلموننا وتتخذوا قرارات ضدنا عندها سنأتى ولو سيراً على الأقدام لنحتل مبنى اتحاد الكوسة والعار فى القاهرة أو نهدمه على رؤوسكم.
وفقنا الله وإياكم وسدد خطاكم على طريق الفساد كما تعودنا منكم لتكون نهايتكم قريبة إن شاء الله ) .

أهم الاخبار