رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي وبيراميدز .. سجل حافل بالندية والإثارة في تاريخ مواجهات الفريقين

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يحل بيراميدز ضيفًا ثقيًلا على الأهلي مساء يوم الثلاثاء المقبل في المباراة المقرر إقامتها على ستاد السلام ، ضمن منافسات الجولة الـ8 من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى بيراميدز لتحقيق نتيجة إيجابية على المارد الأحمر للصعود بالفارق إلى 4 نقاط بينهما في جدول ترتيب الدوري حال تحقيقه الفوز.
 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

تنطلق أحداث المباراة يوم الثلاثاء الموافق 8 من مارس 2022،  في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ،9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، 10 مساءً بتوقيت الإمارات .
 

وترصد ’’بوابة الوفد’’ تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

تقابل الأهلي مع بيراميدز المسمى الحالي بعد تغيير اسمه من نادي الأسيوطي ، خلال 12 مباراة في تاريخ مواجهات المباشرة .

وسجل لاعبو الأهلي 10 أهداف في شباك فريق بيراميدز، فيما استقبلت شباكه 6 أهداف من لاعبي بيراميدز.
وحقق الأهلي الانتصار في 4 مواجهات ، فيما حقق بيراميدز الفوز في 4 مواجهات أيضًا ، وحسمت نتيجة التعادل هي الأخرى 4 لقاءات،

ليكون سجل مواجهات الفريقين حافلاً بالندية والإثارة.
 

ويعد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز هو الهداف التاريخ في مواجهات الفريقين، كما أنه هو اللاعب الوحيد الذي سجل بقميص الفريقين حيث أحرز 3 أهداف، بواقع هدفين للأحمر لكن في شباك بيراميدز بمسماه القديم "الأسيوطي" ، وهدف آخر بقميص بيراميدز في شباك الأهلي.

وانتهى آخر لقاء رسمي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين  لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام العام الماضي.

ويحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 26 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..