عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيوكاسل غاضب لإفلات لاعب ويجان من العقوبة

كالوم مكمانمان لاعب
كالوم مكمانمان لاعب ويجان

قال ديريك لامبياس مدير نادي نيوكاسل يونايتد إن الاجراءات التأديبية التي يطبقها الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لا تخدم الهدف الذي وضعت من أجله.

وعبر لامبياس عن غضبه الشديد بعدما قال الاتحاد الانجليزي إنه لن يتخذ اجراء بأثر رجعي ضد كالوم مكمانمان لاعب ويجان اثليتيك بعد تدخله العنيف بالركبة ضد ماساديو هايدارا لاعب نيوكاسل في مباراتهما يوم الاحد.

وبسبب تدخل مكمانمان القوي خرج البديل هايدارا محمولا على محفة خلال الشوط الاول من المباراة التي انتهت بهزيمة نيوكاسل 2-1 في الدوري الممتاز ومن المقرر ان يبتعد لفترة عن المباريات.

وقال الاتحاد الانجليزي أمس الثلاثاء إنه لن يتخذ اي اجراء ضد مكمانمان لتجنب "اتخاذ قرارات في احداث اتخذ فيها الحكام بالفعل اجراءات" بعدما شاهد واحد على الاقل من الطاقم التحكيمي هذه الواقعة.

وقال لامبياس في بيان نشر بموقع النادي على الانترنت "نشعر بخيبة امل بعدما علمنا ان الاتحاد الانجليزي لن يتخذ اي اجراء ضد لاعب ويجان."

وأضاف "يتضح من هذا القرار ان

الاجراءات التأديبية الحالية التي يطبقها الاتحاد الانجليزي لا تخدم الهدف الذي وضعت من اجله. عوقب لاعبون من نيوكاسل يونايتد واندية اخرى بالايقاف في احداث تم مراجعتها بعد انتهاء المباريات. وبينما لا اريد ان اقلل من شان هذه الاحداث الا انها في اعتقادي لم تكن في خطورة التحام مكمانمان ضد هايدارا."

كما عبر لامبياس عن غضبه ازاء تعليقات صدرت عن ديف ويلان مالك ويجان دافع فيها عن مكمانمان ضد عاصفة من الانتقادات اعقبت المباراة.

وفي ضربة موجعة اخرى لنيوكاسل اتهم الاتحاد الانجليزي مساعد المدرب جون كارفر بسوء التصرف بعد دخوله في مشادة بين الشوطين مع مكمانمان اثناء مغادرته ارض الملعب.