رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يخسر أمام الوداد بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك والوداد
الزمالك والوداد

تلقى نادي الزمالك خسارة كبيرة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أشرف صبحى يلتقى القيادات والكيانات الشبابية وأعضاء برلمانى الطلائع والشباب بأسوان

وسجل أحمد سيد زيزو هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الثالثة مع بداية أحداث المباراة بعدما استلم الكرة خارج منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة صاروخية

في أقصى الزاوية اليمني لحارس مرمى الوداد لم يستطع أن يبعدها عن مرمى ليتقدم الزمالك بهدف مع بداية المباراة، وسجل زهير المترجي هدف التعادل لصالح الوداد في الدقيقة 27 ثم أضاف أمين فرحان الهدف الثاني في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

وقبل نهاية المباراة عزز الوداد المغربي تفوقه بهدف ثالث عن طريق يحيي جبران في الدقيقة 88 قبل اطلاق صافرة نهاية المباراة.

وشهدت المباراة في الدقائق الأخيرة مشادة بين لاعبي الزمالك والوداد بعدما قام مدحت عبدالهادي مدرب الزمالك بدفع حامل الكرات بملعب مركب محمد الخامس ما أغضب أعضاء ولاعبي الوداد.

وقرر حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء في وجه مدحت عبدالهادي مدرب الزمالك.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد نقطيتن فيما يحتل الوداد المركز الثاني برصيد 6 نقاط في دوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى خط الدفاع : أحمد فتوح

- محمود حمدي الونش - محمود علاء - حمزة

المثلوثي خط الوسط : إمام عاشور - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي - أحمد سيد زيزو خط الهجوم : سيف الجزيري.

ويضم تشكيل الوداد كل من: حراسة المرمى: أحمد رضى التكناوتي خط الدفاع: أشرف داري – يحيى عطية الله – أيوب العملود – أمين فرحان خط الوسط: جلال الداودي – رضى الجعدي – يحيى جبران - أيمن الحسوني خط الهجوم: جاي مبينزا - زهير المترجي